المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا .. برشلونة يقدم مالكوم لوسائل الأعلام

الجمعة 27/يوليو/2018 - 01:13 ص
شهاب طاهر
طباعة
قدم برشلونة الأسباني نجمه البرازيلي الجديد جناح بوردو الفرنسي مالكوم في مؤتمر صحفي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله للألتحاق ببعثة برشلونة في اطار تحضيرات الموسم الجديد .

رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تحدث عن ضم مالكوم ومتي بدأت متابعة البارسا له " كنا نتابعه منذ عام 2014 ، نحن في مقر شركة نايك لتقديم اللاعب الجديد مالكوم والذي يعتبر البرازيلي رقم 40 في تاريخ النادي ، وقعنا مع مالكوم لمدة 5 مواسم وهو لاعب شاب موهوب قادم من فرنسا . مرحبا بك مالكوم " .

نائب رئيس برشلونة والسكرتير الفني أريك أبيدال بعد تقديم مالكوم أكدوا أن عثمان ديمبلي جزء من برشلونة وهناك ثقة في قدراته بشكل مطلق وقال أبيدال " يجب ان يكون لدينا فريق قوي لـ تحقيق الالقاب ، والموسم طويل جداً ، لدينا العديد من المباريات ومن الافضل ان يكون لدينا فريق قوي وعلى ديمبلي ان يكون هادئ ويعمل مثل مالكوم ، لدينا بالفعل فريق قوي جدا ".

وكان للسكرتير الفني لبرشلونة أريك أبيدال كلمة أيضا بمناسبة تقديم مالكوم " اليوم أنا فخور جدا بتقديم مالكوم . تابعنا اللاعب منذ عام 2014 في البرازيل ووصل إلي أوروبا وتكيف بشكل مثالي مع التكتيكات المختلفة والمدربين المختلفين . لاعب أيسر وبأمكانه اللعب علي الطرفين واللعب في الوسط ولديه مستقبل كبير . هو توقيع جيد للمستقبل وهنا المنزل الصحيح الذي يستطيع التطور به والفوز بالألقاب " .

بينما قال مالكوم في كلمته في تقديمه لوسائل الأعلام " انا سعيد للغاية وسعيد بوجودي هنا . صعب جدا الوصول إلي برشلونة وأمل أن أقدم لهم الكثير من السعادة . أنا سريع جدا ولدي القدرة باللعب واحد ضد واحد وأرغب أيضا في مساعدة الدفاع ، أنا أعيش في حلم واللعب مع ميسي سيكون أمر مهم وهو أسطورة واللاعب الأفضل في العالم " .

وبسؤاله عما حدث في روما قال " كنت دائما هادئ ووكلائي كانوا المسؤولين واتيحت لي فرصة التعاقد مع برشلونة وكطفل كان حلم لي ألعب بجانب أفضل لاعب في العالم هنا ، قدوتك ؟ لقد أحببت رونالدينيو ونيمار أيضا ، أتمني أن أحقق النجاح الذين حققوه البرازيلين هنا ، اللعب ضد توتنهام ؟ أنا مستعد وأريد اللعب لكن القرار للمدرب ، أنا سعيد للغاية وفخور بأرتداء هذا الشعار " .

نائب رئيس برشلونة أكد أن قيمة كسر عقد مالكوم 180 مليون يورو وليس 400 مليون يورو وصفقة مقابل 41 مليون + مليون متغيرات وتعاقد خمس سنوات .

السكرتير الفني أريك أبيدال سئل عن اذا كان هناك تعاقدات جديدة قال " نعم كل شئ وارد ولكن لا يمكنني ذكر اسماء احتراما للاعبين والتزامتهم مع أنديتهم " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads