المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا ترد علي سؤال حول مستقبل خيمس رودريجيز

الجمعة 27/يوليو/2018 - 05:27 ص
شهاب طاهر
طباعة
ردت صحيفة " الماركا " الأسبانية علي سؤال يخص مستقبل صانع الألعاب الكولومبي خيمس رودريجيز وإذا كان سيعود لريال مدريد أم يستمر في بايرن ميونيخ .

صحيفة " الماركا " أكدت أن رودريجيز لن يعود للريال في سوق الأنتقالات الحالي حسب المقربين من اللاعب ، النجاح في ريال مدريد هو أمر مستحيل إزالته من رأي خاميس لكن اللاعب يدرك أنه لن يكون من الجيد أخلاقياً ترك بايرن ميونيخ في هذه المرحلة بعد كل الحُب الذي أظهروه له في الموسم السابق.

يرى خيمس رودريغيز أيضاً أن التخلي عن بايرن ميونيخ في هذه المرحلة سيكون خطوة سيئة حيث أنه استعاد في النادي الألماني الثقة التي خسرها في ريال مدريد ويشعر بأنه مُدين للفريق.

في عام 2019 قد يتغير الوضع حيث سيكون لدى خاميس القدرة على العودة إلى ريال مدريد، في عقد الإعارة لا يوجد أي شرط من هذا النوع ولكن اللاعب يفترض أن لديه القدرة في اتخاذ قرار مستقبله.

في حال كان يُريد بايرن ميونيخ أن يفعل خيار الشراء العام المقبل فإنه لن يدفع 42 مليون يورو إذا كات يرغب خاميس رودريغيز الإنتقال إلى فريقٍ آخر حيث أن الكولومبي لا يُخفي ماضيه في مدريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads