المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب يرد على تساؤلات اسأل الرئيس

الجمعة 27/يوليو/2018 - 04:46 م
آية محمد
طباعة
يجيب مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب ، المقرر انطلاقه غدا السبت، بحضور 3000 شابا من الجامعات والطلاب، والأحزاب والشخصيات العامة، على التساؤلات التى طرحها الشباب عبر مبادرة اسأل الرئيس التى انتهت فعالياتها خلال الأيام الماضية.

ويشارك فى مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب ، 3000 شابا من الجامعات والطلاب، والأحزاب والشخصيات العامة، وعدد من أعضاء البرلمان وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفنى، ونخبة من رجال الدولة، وممثلين عن مختلَف الفئات.

وتشهد جلسات مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب ، على مدى يومين، مناقشة أبرز القضايا، والموضوعات، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، ومن المتوقع أن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض النماذج المتميزة بالجامعات، ويقوم الرئيس بالإجابة على تساؤلات التي تلقاها على مدار الأيام الماضية من خلال موقع مبادرة "أسأل الرئيس" عبر بث مباشر مؤتمر الشباب بحضور السيسى.

ومن جانبه، قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب ، سيشهد جلسة بعنوان "استراتيجية تطوير التعليم"، بحضور وزير التعليم لعرض استراتيجياته لتطوير التعليم أمام الرئيس والشباب، كما سيعرض جهود الدولة ورؤيتها في تطبيق منظومة التعليم الجديدة والتحديات التي تواجهها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads