المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على احتمالات صعود الأهلي حال التعادل او الفوز والهزيمة.

السبت 28/يوليو/2018 - 02:23 م
أحمد البرديني
طباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره تاونشيب البتسوانى ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم..

 

وفيما يلي تستعرض " بوابة المواطن" فرص الأهلي لصعود دور الثمانية: -

 

الفوز في مواجهة اليوم، يجعله يضع قدمًا في دور الثمانية مع تعثر كمبالا سيتي الأوغندي امام الترجي التونسي في العاصمة الأوغندية، حيث في حالة تعادلهما وفوز الأحمر، يصبح رصيد الأهلي سبع نقاط خلف الترجي المتصدر بثماني نقاط مقابل 4 لكمبالا سيتي، ويتوقف رصيد تاونشيب عند ثلاث نقاط، ويحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة من مباراة الترجي في تونس، ثم التعادل مع كمبالا سيتي ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

 

وفي حالة الهزيمة من الترجي والفوز على كمبالا سيتي في برج العرب في ختام مباريات المجموعة، يضمن الصعود.

 

أما في حالة فوز الأهلي على تاونشيب وفوز كمبالا سيتي على الترجي، فيصبح الترتيب: للترجي 7 نقاط، للأهلي 7 نقاط، لكمبالا 6 نقاط، لتاونشيب 3 نقاط.

 

وفي حالة عدم فوز كمبالا سيتي على الترجي، اليوم يحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة كمبالا ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة، أو التعادل مع كمبالا في حالة فوز الأهلي على الترجي في الجولة الخامسة، لكن في حالة تعادل الأهلي مع تاونشيب وفوز كمبالا سيتي على الترجي يحتاج الأهلي للتعادل على الأقل مع الترجي في الجولة الخامسة، والفوز على كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة ببرج العرب بفارق يزيد على هدفين .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads