المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. السبت 28 يوليو 2018

السبت 28/يوليو/2018 - 10:09 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم أخبار التي جرت حول العالم من الساعة الرابعة عصرًا حتي الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

عاودت الأحزاب السياسية العراقية، منذ ساعات، استئناف مفاوضاتها حول تشكيل الحكومة العراقية المقبلة، بعد تجمدها في الفترة الأخيرة بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ ثلاثة أسابيع.

وافق الكونجرس الأمريكي علي تقديم 250 مليون دولار لأوكرانيا كمساعدات عسكرية ضمن برنامج يحمل اسم "مواجهة روسيا في أوروبا"، كما أعلنت كندا عن عزمها تقديم مساعدات عسكرية لها ايضًا بقيمة 7 مليون دولار بحلول مارس 2019. 

تفرج السلطات الإسرائيلية، غدًا الأحد، عن أيقونة النضال الفلسطيني الفتاة عهد التميمي، بعد حبسها لمدة 8 أشهر بتهمة إعاقة عمل ومهاجمة جنود الاحتلال.

صرح مصدر عسكري بالجيش السوري، أن قوات الجيش واصلت عملياتها العسكرية في ريف درعا ضد تنظيم "داعش" وسيطرت علي مناطق وقري جديدة.

أعادت القوات العراقية اليوم السبت، أكثر من 100 عائلة نازحة إلي ديارهم من قضاء حدودي بارز على الحدود العراقية السورية، بعد تأمينها بالكامل وتحريرها من سيطرة تنظيم " داعش " الإرهابي قبل شهور.

صرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اليوم السبت، إن وفدًا من حركة فتح، سيتوجه غدًا إلى القاهرة لتسليم موقف الحركة من المبادرة المصرية الأخيرة لإنجاز المصالحة مع حركة حماس.

اتفق وزيرا الخارجية الأميركي والتركي خلال اتصال هاتفي على مواصلة النقاش للتوصل لحل لأزمة احتجاز القس الأميركي آندرو برانسون، ووضعه قيد الإقامة الجبرية.

صرح المتحدث باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، اليوم السبت، إن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، أقال خمسة من مسؤولي الانتخابات بسبب اتهامات بالفساد خلال الانتخابات البرلمانية، التي جرت في مايو الماضي.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، عن تدمير طائرة مسيرة اقتربت من قاعدة حميميم السورية، في وقت مبكر من اليوم السبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads