المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يضع الكرة في ملعب رابيو

الأحد 29/يوليو/2018 - 02:38 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء أتلتيكو مدريد غدا في كأس الأبطال الودية .

وقال توخيل عن حالة لاعبيه لمباراة الغد و عودة بعض الدوليين مثل دراكسلر ودي ماريا " دراكسلر سيغيب عن مباراة الغد امام اتليتكو ، تراب ، كورزاوا ، فيراتي سيتدربون اليوم " .

وأضاف عن دي ماريا " انخيل سيتدرب اليوم وأيضًا ديماريا يرغب باللعب ، دوري هو ان اجعله يشارك في افضل الأوقات ، مستقبل رابيو  كما قلت مسبقًا ، موهبته وإمكانياته واضحة ، لااعتقد ان سيتوقف عند هذا الحد ، لايزال يملك مستويات كبيره وأنا مُقتنع بأنه يجب ان يصل إلى مستويات جديده في هذا النادي " .

وواصل عن رابيو " ولكن الجميع يعرف موضوعه التعاقدي، الأمر متروك للاعب لتكريس نفسه وأثبات تعلقّه رأيي بهذا الأمر واضح وهو يعرف ذلك ، في النهايه الأمر متروك له لأتخاذ القرار " .

وعن نيمار قال " انا متأكد بأنّنا قادرين على القيام بأشياء رائعه معه، التحديات الجميلة تنتظرنا الطريقة الدفاعية، انا اؤمن بكيمبيمبي وفِي " قائدنا " تياجو سيلفا وماركينوس وبأنهم بمستوى عالي جدًّا ، يمكننا الحديث عن ماهو الشكل الدفاعي الذي اريد ، اذا لعِبنا بثلاثة فسنحتاج مدافع اخر ولكنني الأن العب بأثنين فقط " .

وختم عن حاجته لتعزيزات جديدة هذا الصيف " نحن بحاجة لتعزيزات في الجانب الدفاعي ، بيرتشيتش غادر وألفيس مصاب ، ايضًا هنالك كورزاوا الذي لم يشارك في الكثير من التدريبات بسبب مشاكل في ظهره ، انا قلق من هذا ويتعيّن علينا إيجاد حلول " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads