المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميوني: ميسي هو الأفضل في العالم

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:53 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب أتلتيكو مدريد الأسباني دييجو سيميوني على التسريب الذي تناولته بعض الصحف أثناء كأس العالم عن تفضيله كريستيانو رونالدو علي ليونيل ميسي .

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم " بالنسبة لمحادثتي المسربه كنت اتحدث بها عن كريستيانو بدون مقارنه مع ميسي، قلت بأنه يستطيع افادة فريق " متوسط المستوى " اكثر من غيره " .

وأضاف " ميسي في مركزه يحتاج للاعبين ممتازين ليصنعوا الفريق الافضل ، أكرر بالنسبة لي أرى بأن ميسي هو الافضل في العالم " .

وحول ميركاتو أتلتيكو مدريد قال سيميوني " التعاقد مع لاعبين جدد مسؤولية الإدارة الرياضية، بعيدا عن الاحتياجات التي سنتحدث عنها بالتأكيد طوال الموسم، بشأن اللاعبين المحتمل انضمامهم ، من الصعب التحدث عن أسماء بعينها، لأن أي شيء يمكن أن يحدث، حتى آخر يوم من سوق الانتقالات، لذلك يجب التعامل بحذر " .

وواصل " هناك أسماء تظهر بشكل مستمر، للاعبين يفترض أن فريقنا مهتم بضمهم، أو لاعبين سينتقلون لفرق أخرى، لكنني لا أستطيع إضافة أي شيء في هذا الصدد ، فرساليكو ومستقبله ؟ نحن سعداء جدًا مع سيمي، لقد لعب بشكل جيد في كأس العالم، وأظهر قدراته في الهجوم، كان حاسمًا.. أنا سعيد بما قدمه، واَمل أن يستمر معنا، لأنه لاعب مهم" .

وعن مباراة باريس سان جيرمان قال " سنواجه فريقا مهما.. لديهم الكثير من اللاعبين الذين لم يعودوا بعد، مثلنا تماما، وسيمنحون فرصة للكثير من الشباب.. سنلعب بنفس الفكرة، وسنحاول تقديم أفضل ما عندنا خلال اللقاء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads