المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تفاصيل اجتماع رئيس المقاصة مع اللاعبين قبل انطلاق الدوري

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:34 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

حرص رئيس نادى مصر للمقاصة، اللواء محمد عبد السلام، على زيارة مران فريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم بالملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، من أجل لتحفيز الجهاز الفني واللاعبين ، قبل انطلاق الدوري الجديدة ومواجهة سموحة يوم الجمعة المقبل بالاسبوع الاول للدوري.

 

وعقد اللواء محمد عبد السلام، جلسة مع اللاعبين عقب المران بحضور الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف .

 

وشدد رئيس المقاصة، علة ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات اللاعبين لتحقيق مكانه جيدة بالدوري هذا الموسم، موضحا بانهم من أفضل اللاعبين المتواجدين في مصر ، وتحت قيادة جهاز فنى كفء على مستوى عالي ، وهو ما يجعلهم قادرين على تقديم موسم جيد ، وتعويض النتائج السلبية للفريق خلال الموسم الماضي .

 

وحث اللواء محمد عبد السلام ، لاعبي الفريق على أن تكون ضربة البداية ، أمام فريق سموحة جيدة ، وخوض اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاث للمباراة ، لتكون بمثابة دفعه معنوية خلال الموسم الجديد .

 

وطلب اللواء محمد عبد السلام، من اللاعبين الانضباط والتركيز طوال الموسم ، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق ، مؤكدا لهم بأن الادارة حريصة على مسانداتهم ودعمهم ، لاستعادة النتائج المميزة للفريق والعودة الى دخول المربع الذهبي واللعب مع الكبار .

 

وأشاد مدرب المقاصة، طلعت يوسف ، على الاشادة بزيارة اللواء محمد عبد السلام لمران الفريق ، قبل انطلاق مسابقة الدوري العام ، مطالبا من اللاعبين أن يكونوا عند حسن ظن إدارة النادي في ظل الدعم والمساندة .

 

وفى نهاية الجلسة حرص اللاعبون على التعهد لرئيس المقاصة ، على خوض الموسم الجديد بروح قتالية عالية ، والاصرار على الفوز وتقديم موسم كروى يليق بالنادي .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads