المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يعلن انتهاء الموجة العاشرة من الإزالات

الإثنين 30/يوليو/2018 - 05:09 م
أحمد هلال
طباعة
أعلن محافظ الشرقية الإنتهاء من الموجة العاشرة من الإزالات، تنفيذ إزالة 73 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 990 فدان " زراعي " و19 ألف و161 متر مربع " مباني " بمراكز " الزقازيق، بلبيس، منيا القمح، الحسينية، فاقوس، أبو حماد ".

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واستردادها والإستفادة منها لإقامة مشروعات تنموية لخدمة أبناء المحافظة.

أوضح المحافظ أن إجمالي ما تم إزالته خلال الموجة العاشرة لإزالة التعديات بلغ 73 حالة تعدي على مساحة 990 فدان و17 قيراط " زراعي"، و19 ألف و161 متر مربع " مباني "، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية الزراعة وجهات الولاية المختلفة لتنفيذ جميع قرارات الإزالة المستهدفة خلال الموجة العاشرة دون تهاون وتوقيع العقوبات الرادعة على المخالفين.

وكان من المستهدف لمحافظة الشرقية إزالة 40 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة ما بين زراعي ومباني وبالتعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي وقوات الأمن، حيث تم تنفيذ 73 حالة بزيادة 33 حالة فوق المستهدف تنفيذه، ويأتي ذلك في إطار حرص محافظة الشرقية على تطبيق القانون وإسترداد حق الشعب والدولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads