المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متعب ينضم لقائمة المعتزلين.. ماذا تبقى من الجيل الذهبي للفراعنة "منتخب الساجدين"

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 07:57 ص
حسن محمد
طباعة
أعلن عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، اعتزاله الكرة بعد 15 عاما من العطاء والنجاحات والانجازات والبطولات والأرقام المميزة.

ويعد متعب واحد من أبرز المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، وأحد كتيبة الجيل الذهبي لمنتخب مصر الذي نجح في الحصول على 3 بطولات إفريقية متتالية أعوام 2006- 2008- 2010.

وباعتزال عماد متعب، أو كما يلقبونه بملك "+90"، ينضم لقائمة المعتزلين من الجيل الذهبي للفراعنة.

وكان هذا الجيل يضم كوكبة من النجوم في مقدمتهم محمد أبوتريكة وأحمد حسن وعصام الحضري وأحمد فتحي وحسني عبدربه وعماد متعب ومحمد زيدان، وغيرهم من اللاعبين المميزين كهاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد شوقي وعمرو ذكي.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين لازالوا يلعبون حاليا من منتخب الساجدين:

عصام الحضري:

يعد الحضري من نجوم الجيل الذهبي لمنتخب الساجدين، ولازال يشارك الحضري حاليا حيث يلعب مع فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز، وكان متواجدا مع المنتخب في مونديال روسيا الأخير ، وحقق رقما قياسيا كونه أكبر لاعب يشارك في تاريخ المسابقة.

أحمد فتحي:

لازال أحمد فتحي يلعب بصفوف النادي الأهلي حتى الآن، ونجح الجوكر في مواصلة مسيرة العطاء، حتى كلل جهده بالتأهل لمونديال روسيا والمشاركة في المباريات الثلاثة مع المنتخب ليعوض اخفاقه مع منتخب الساجدين في تصفيات مونديال 2010 والتي كان قاب قوسين أو أدنى خلالها من التأهل.

حسني عبدربه:

قائد الدراويش وأحد رموز الكرة في الإسماعيلية، مازال يلعب بصفوف الإسماعيلي حتى الآن، رغم ابتعاده عن صفوف المنتخب منذ أكثر من 5 سنوات.

أحمد المحمدي:

يتواجد أحمد المحمدي الذي لعب ضمن منتخب الساجدين ولحق بكوكبة النجوم الكبار في صفوف أستون فيلا الإنجليزي بدوري الدرجة الاولى.

هاني سعيد:

يلعب حاليا هاني سعيد بصفوف مصر المقاصة، وخرج هاني سعيد من الحسابات الفنية للفراعنة منذ 7 سنوات.

وحقق منتخب الساجدين العديد من الانجازات في مقدمتها الحصول على 3 ألقاب لبطولة كأس الأمم الإفريقية على التوالي، وكانوا قاب قوسين أو أدني من التأهل لمونديال 2010 قبل الخسارة أمام الجزائر بهدف في أم درمان، وقدموا مستوى رائع ببطولة كأس القارات 2009، ولايستطيع أحد نسيان المباراة الشهيرة أمام البرازيل والتي انتهت 4/3 لصالح السيلساو وقدم خلالها اللاعبين أداء أكثر من رائع، والفوز الأسطوري على إيطاليا بهدف محمد حمص أيضا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads