المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : سعيد رغم الخسارة من روما

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:08 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي علي الخسارة الكبيرة من روما باربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت فجر اليوم في الكأس الدولية للأبطال .

وقال فالفيردي بعد المباراة " لعبنا مباراه رائعه ضد روما حتى الدقيقه ٧٥ ، بعدها الفريق اختل توازنه ، عموماً بالنهايه انا سعيد بما قدمه لاعبي فريقي في هذه المباراة على الرغم من الاخطاء التي حدثت " .

وأشاد فالفيردي بما قدمه البرازيلي رافينيا " رافينها قدم مباراتين مذهلتين معنا، يقاتل في التدريبات ، انه لاعب رائع وأسجل إعجابي به حقاً ، الموسم الماضي كان مصاباً ولم استطع الاعتماد عليه ورؤيته من قرب ، مالكوم ؟ مُذهل يملك المهاراه اللازمه لازعاج الخصوم والتحرك بين الخطوط ، يسدد بشكل رائع واعتقد بأنه سيخدمنا جيداً هذا الموسم " .

وحول تعاقدات برشلونة هذا الصيف " انا لست الرجل المخول بإجراء التعاقدات ، نحن نعمل تحت منظومه كبيره ، انا المدرب المسؤول عن ادارة اللاعبين المتواجدين لدي ، هناك مسؤولين آخرين عملهم هو متابعة النجوم والتعاقد معهم " .

وواصل " ستايل الفريق لن يتغير و سنهاجم بالتأكيد ونقاتل علي الكرة دوما ، إشراك صغار اللاماسيا ؟ هم يستحقون المشاركة ولو لوقت بسيط ، لهذا نلعب المباريات الوديه لنشاهد كل اللاعبين المميزين الذين نملكهم في فريقنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads