المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. طهطا يواجه مكة المكرمة في ختام ودياته إستعدادا للقسم الثانى

الخميس 02/أغسطس/2018 - 09:06 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقي فى الرابعة من عصر اليوم الخميس الفريق الأول للكرة بنادي طهطا بقيادة الدكتور أسامة البلم بنظيره فريق مكة المكرمة فى المباراة الودية التى تجمعهما على ملعب الساحة الشعبية بطهطا في ختام استعدادات الفريقين بدورى القسمين الثانى والثالث للموسم الجديد.

وأكد الدكتور أسامه البلم المدير الفنى لنادى طهطا أن المباراة تأتى في ختام ودياتنا لتجهيز اللاعبين لدورى القسم الثانى مشيرًا إلى أنه يسعى لوضع اللمسات الأخيرة على جاهزية اللاعبين وإختيار القوام الأساسى الذى سيعتمد عليه فى الموسم الجديد.

وأضاف البلم بأن الجهاز الفنى للفريق يبذل أقصى كما لديه من جهد من أجل الظهور بمظهر مشرف لافتا بأن فريقه استفاد كثيًرا من معسكر القاهرة، وأداء مباريات قوية مع أندية كبيرة مثل بلدية المحلة والأوليمبى السكندرى، حيث أدى الفريق بشكل جيد رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف فى اللقاءين ومن قبلها التعادل مع مصر للتأمين بهدفين لمثلهما .

وأوضح البلم فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " بأن نتائج المباريات الودية لا تشغله بقدر أنه يبحث عن الوصول للقوام الأساسى للفريق من أجل الإستعداد للمواجهة الأولى أمام الوليدية فى إفتتاح الدورى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads