المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التاريخ يؤكد..الحضري العقدة الأكبر للأهلي في أخر 10 سنوات

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 07:58 ص
أحمد البرديني
طباعة
حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة لقاء الأهلي والإسماعيلي الذي أقيم اليوم علي ملعب السلام في اطار منافسات الجولة الأولي من الدوري العام.

وشهد اللقاء تألق واضح للحارس المخضرم عصام الحضري الذي أصبح بمثابة عقدة للمارد الأحمر بعدما فشل الأهلي في تحقيق الفوز في لقاء تواجد فيه للمرة السادسة من أصل سبعة مباريات.

وتستعرض المواطن اللقاءات التي فشل فيها الأهلي في الفوز بوجود الحضري منافسا:

موسم 2009 -2010


لعب عصام الحضري أولى مبارياته أمام المارد الأحمر حينما كان لاعبًا في صفوف الدراويش، وانتهت المباراة الأولى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

موسم 2014 -2015

و في الدور الأول من الموسم المذكور خاض الحضري ثاني لقاءاته أمام ناديه الأسبق واستطاع الحضري في الحفاظ علي نظافة شباكه بعدما انتهت المباراة بين الإسماعيلي والأهلي بنتيجة التعادل السلبي.

موسم 2014 -2015

أما في مباراة الدور الثاني تألق الحضري بشدة و انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الأهلي والإسماعيلي بهدف لمثله وجاء هدف الأحمر وقتها عن طريق لاعبه مؤمن زكريا من ضربة جزاء.

موسم 2015 -2016

بعد رحيل الحضري عن الاسماعيلي انضم لصفوف وادي دجلة وواصل مسلسل تألقه أمام الأهلي حيث انتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

موسم 2015 -2016


حقق الحضري المفاجأة في الدور الثاني مع وادي دجلة حين فاز فريقه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية.


وشهد موسم 2016 -201 فوز المارد الأحمر الوحيد بهدفين مقابل هدف علي وادي دجلة في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بهدفي كريم نيدفيد ومؤمن زكريا ليسجلا أول انتصار أهلاوي علي الحضري.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads