المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري : بيب جوارديولا الأفضل وأتطلع لملعب ويمبلي

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الأنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء مانشستر سيتي في لقاء الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل .

ساري تحدث في بداية المؤتمر الصحفي عن تجديد عقد بيدرو وويليان " أنا سعيد جدا لتجديد عقد بيدرو وهو لاعب مهم جدا لنا ولاعب ممتاز فنيا ومفيد جدا لنا ، أنه لاعب كبير ومن المهم الأحتفاظ بهؤلاء اللاعبين هنا ، ويليان ؟ واثق أنه باقي " .

وأضاف " لا يوجد أي مشاكل مع ويليان . تحدثت معه أمس عن التأخير وليس عن مستقبله ، كانت محادثة إيجابية للغاية وانا سعيد جدا بتواجده معنا ، كورتوا باقي ؟ لا أعلم ، الأمر يرجع للنادي وللاعب نفسه لكني أمل أن يبقي معنا " .

وواصل حول لقاء مانشستر سيتي " أتطلع لملعب ويمبلي لأنها أول زيارة لي هناك والمباراة ستكون صعبة جدا لكني أريد الفوز ومن المهم أن نبدأ الموسم بتحقيق لقب ، علينا ايضا ان نقدم اداء رائع لان في هذه اللحظة من الموسم من المهم للغاية ان تعبر عن نفسك ونتحسن اكثر واكثر " .

وتابع حول مقابلة جوارديولا " نعم صديقي ، لكنه أفضل مدرب في العالم حاليا أو واحد بين الأفضل ، بيب يعمل مع فريقه منذ عامين وأنا منذ اسبوعين ونصف تقريبا ، أصابة فابريجاس ؟ ليست خطيرة ولا أعلم جاهزيته للقاء سيتي أم لا ، جاهزية الفريق ؟ لسنا في افضل حالة لاننا نحظى بحصص تدريبية مكثفة ورحلات سفر عديدة، لكننا نأمل ان نحقق الاداء والنتيجة معا " .

وردا حول سؤال إذا كان مان سيتي يملك ميزة عن تشيلسي " لا أعتقد ، ظروفنا متشابهة ، لقد حظوا ب 15 لاعب في كأس العالم لكن الأختلاف أنهم يعملون سويا منذ عامين ونحن منذ أسبوعين تقريبا ، التشكيلة ؟ لم أقرر بعد ، دافيد لويز ؟ سعيد جدا بإلتزامه وأعتقد أنه سيكون مهم جدا لنا هذا الموسم ، لوفتس تشيك ؟ علينا ان ننتظر لانني لم اراه لوقت كافي لكي احكم عليه، لم يتدرب معنا سوى مرتين او 3 فقط " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads