المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيفا: الزمالك يبحث عن نتيجة إيجابية أمام صن دوانز.. والأهلي يحتاج معجزة للتأهل

الإثنين 25/يوليو/2016 - 02:58 م
طباعة


سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على موقف الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلى لقاءات الفريقين القادمة أمام كل من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في إطار الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات.
ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما يحل الزمالك ضيفا على صن دوانز الجنوب إفريقي في المجموعة الثانية.
وأشار موقع الفيفا، إلى أن الزمالك الذي يملك ثلاث نقاط فقط في رصيده، سيسعى إلى تحاشي الهزيمة لمواصل الضغط على إنيمبا النيجيري صاحب المركز الثالث، والذي خسر مباراتيه حتى الآن، موضحا أن مهمة الفريق المصري ازدادت صعوبة بعد تأكد غياب لاعب الوسط محمد إبراهيم الذي تعرض لإصابة جدية في كاحله، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.
وأوضح الفيفا، أن فريق صن داونز قد يصبح أول فريق يبلغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في المباراتين الماضيتين على كل من الزمالك في القاهرة، وإنيمبا في جنوب إفريقيا، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إذ يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراة الزمالك القادمة، ليضمن مقعده في دور الأربعة.
وفي المقابل، تحدث موقع الفيفا عن موقف الأهلي في المجموعة الأولى، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يحتاج معجزة ليتأهل للدور نصف النهائي.
وأضاف، أن الوداد المغربي وزيسكو يونايتد في وضح مريح لانتزاع بطاقتي التأهل لأنهما يتصدران المجموعة برصيد 7 و6 نقاط على التوالي، في حين يملك أسيك ميموزا 3 نقاط والأهلي نقطة واحدة، حيث يحتاج الأخير إلى معجزة حقيقية للبقاء في أجواء المنافسة ومحاولة إحراز لقبه التاسع.
وأكد الفيفا، أن مدرب الأهلي مارتن يول يرفض الاستسلام بعد سقوط فريقه في فخ التعادل مع الوداد في الجولة الأخيرة، حيث سيتسلح الفريق بلاعبه الجديد مروان محسن المنضم حديثا من صفوف الإسماعيلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads