المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: المصري منافس قوي.. ومن الوارد تغيير طريقة اللعب

السبت 04/أغسطس/2018 - 12:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

شدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف على أهمية مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في بطولة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز .

 

وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي، أن فريقه لديه مواجهة مهمة وصعبة امام المصري الثلاثاء المقبل ولكنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط .

 

وأوضح مدرب الأهلي، إلي أنه من الوارد تغيير طريقة اللعب امام المصري أو في اي مباراة مقبلة وأن الأهلي يخوض كل مواجهاته بفكر وطريقة تناسب ظروف المباراة والمنافس.

 

وعن مواجهة المصري والإسماعيلي في افتتاح مباريات الدوري، قال محمد يوسف، إنه يحترم الفريقين كثيرا ولكنه على يقين من أن الأهلي لن يخوض مواجهة سهلة هذا الموسم في الدوري من البداية للنهاية، وهذا ما تم توصيله لجميع اللاعبين.

 

وتابع مدرب الأهلي:"امامنا مباراة مهمة أمام المصري لاسيما وان المنافس قوي ولديه طموح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض نتيجة الموسم الماضي".

 

وختم محمد يوسف، تصريحاته قائلا:"التوفيق غاب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة وعاندت الكرة والحظ اللاعبين طوال الشوط الأول وهو ما لا يتمنى تكراره في مباراة المصري المقبلة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads