المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور | " الملابس القديمة ما ترميهاش ".. جدديها بخطوات بسيطة

السبت 04/أغسطس/2018 - 01:11 م
ندى محمد
طباعة
يعتقد الكثيرون خطأ أن الملابس القديمة لا تصلح في أي حال من الأحوال إلا في أن تستخدم كفوط للمطبخ وهذا الاعتقاد خاطئ جدا حيث البلوزات القديمة الموجودة داخل الدولاب ولكن قومي بإعادة تدوير الملابس القديمة لديك من خلال إجراء بعض التعديلات، بحيث تصبح كالقطع الجديدة المفضلة لديك مرة أخرى لذلك تقدم بوابة المواطن طرقا مفيدة لتجديد وإعادة استخدام الملابس القديمة من جديد.

1- قومي بستخدام اللولي إذا كان لديك عقد قديم من الإكسسوارات وانفرط، استفيدي من حبات اللؤلؤ، جددي شكل البلوزة الخاص بكي، كل ما عليك هو نثر قطع اللؤلؤ على البلوزة، سواء على الظهر والأكمام.

2- أسطوانة كمبيوتر لو عندك أسطوانة قديمة، ممكن تستخدميها لتجديد بلوزتك، كل ما عليكي هو تكسيرها بأشكال مختلفة، ونثرها على البلوزة القديمة حتى تصبح بشكل أنيق ومميزة.

3- الطباعة من الطرق الحديثة لتجديد ملابسك القديمة، لذلك قومي بستخدمها على البلوزة القديمة، كل ما عليك هو اختيار قطعة ورق مقوى، من أقرب مكتبة، وقصيها بالشكل الذي تحبينه، ثم استخدمي المكواة لتثبيتها وبالتأكيد سوف تعجبك الفكره.

وبالتأكيد أن هذه الطرق البسيطة يمكنك الاستفادة منها حتى تحصلي على قطعة جديدة ومميزة لتوفير مصاريف شراء الملابس، خاصة بعد ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads