المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موراتا ينهي الشائعات حول مستقبله

السبت 04/أغسطس/2018 - 02:28 م
شهاب طاهر
طباعة
أنهي مهاجم تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا الشائعات حول مستقبله في الموسم الجديد بعد ربطه بالأنتقال إلي بعض أندية أوروبا وعلي رأسها ميلان .

وقال في مقابلة مع إحدي وسائل الأعلام الأنجليزية " الجميع قال إنني أريد الرحيل وإنني لستُ سعيدًا في لندن إلا أن هذا غير صحيح. الآن، بِتُّ أملك منزلًا آخر وأكبر من السابق كما أنه قريب من كوبهام [مقر التدريبات]. اذًا، القصة انتهت، أنا باقٍ ولا أطيق انتظار لمباراة الأحد " .

وأضاف عن هدفه الموسم المقبل " النسبة لي، أفضّل أن أسجل 10 أهداف وتحقيق اللقب على الفوز بالحذاء الذهبي. بالطبع أود تحقيق الحذاء الذهبي لكن صاحب الحذاء الذهبي الموسم الماضي [محمد صلاح] لم يحقق أي بطولة " .

وحول التعاقد مع جورجينيو قال " نحن محظوظون فقد قمنا بصفقةٍ مميزة جدًا، لأنه لاعبٌ رائع وشخصٌ رائع ولأن مانشستر سيتي أراد التعاقد معه. لو نجح السيتي في ضمه لكان ذلك أمرًا سئ جدا لنا ، إنه أحد أفضل التعاقدات بالنسبة إلى تشيلسي لأنه سيلعب دورًا جوهريًا حين نملك الكرة. جورجينيو وسيسك فابريجاس اثنان من أفضل لاعبي الوسط عندما تكون الكرة بحوزتهما، لا تملك فرق كثيرة خط وسط بهذه الجودة عند امتلاك الكرة وهذا أمرٌ رائع للمهاجمين " .

وختم عن مستقبله " منذ أول يوم من فترة التحضيرات، تحدثتُ مع مارينا ومع المدرب وقلتُ لهما 'أنا أريد البقاء في تشيلسي'. فقالا لي 'نحن نثق بك كثيرًا ونريدك أن تبقى أيضًا'. لذا، كان كل شيء مثاليا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads