المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 4-8-2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:36 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، السبت لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها تركي آل الشيخ يواصل الهجوم على نجوم الأهلي.


تركي آل الشيخ يواصل الهجوم على نجوم الأهلي

هاجم تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، النار على محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي مجددًا ، بعد تصريحاته امس بأنه كان يريد العمل في قناة بيراميدز.


أنتهي الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وموناكو، بتقدم باريس بهدفين نظيفين على لقب كأس السوبر الفرنسي 2018 في المباراة التي تقام علي استاد شينزن بالصين .

طارق الغنام يجدد عقده مع الأهلي

 أعلن النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي اليوم السبت، عن تجديد طارق الغنام، قائد الفريق الأول لكرة السلة "رجال"، عقده ليستمر مع الفريق في الموسم الجديد.


شنت جماهير النادي الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي هجوما حادا علي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بسبب تصريحات الأخير عن طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق.


نفي عمار حمدي، لصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثا من صفوف نادي النصر ، ما تردد عن سفره للساحل الشمالي، وغيابه عن تدريبات الفريق.


أنهي مهاجم تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا الشائعات حول مستقبله في الموسم الجديد بعد ربطه بالأنتقال إلي بعض أندية أوروبا وعلي رأسها ميلان .


أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي الرقم الذي سيرتديه حارس الفريق الجديد أليسون بيكر ضد نابولي مساء اليوم أستعدادا للموسم الجديد .



 أكد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، أن باكاماني ماهلامبي "باكا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن التدريبات لثلاث أيام متتالية لرغبته في الرحيل.



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التوجه إلى الإسكندرية ظهر الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة المصري التي تقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ثاني جولات بطولة الدوري العام .



اقترب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، من اللحاق بمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.


حرص المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون ، على مشاهدة تسجيلا لمواجهة المصري والجونة في افتتاحية مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.


 أكد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي، إن مواجهة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء، صعبة للغاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads