المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب تحرير أسوان: لاعبونا لديهم إصرار وعزيمة لإثبات ذاتهم أمام تليفونات بنى سويف

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 09:07 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى التحرير بأسوان الصاعد حديثا إلي دورى القسم الثانى استعداداته الجادة لخوض أولى مبارياته بالموسم الجديد خارج ملعبه أمام فريق تليفونات بني سويف يوم الخميس المقبل.

وقال محمد عبد الله المدير الفني لفريق التحرير بأسوان إن فريقه لعب مباراتين وديتين الأسبوع الماضي أمام مركز شباب ادفو وفاز فيها بنتيجة 4 - 2 و علي فريق أبو الريش بنتيجة 3 - 1 مشيرا إلى أن اللاعبين وصلوا لفورمة المباريات الرسمية بنسبة 60% وسوف ترتفع هذه النسبة تدريجيا مع خوض المباريات الرسمية.

وأضاف عبد الله أن الجهاز الفني وضع يده علي 90% من التشكيل الأساسي للفريق الذي سيخوض به مباريات الموسم الجديد لافتا بأن اللاعبين لديهم إصرار شديد وعزيمة عالية وطموح كبير لاثبات الذات في أول ظهور لفريق التحرير بالممتاز ب.

وأشار إلى أن ارتفاع درجة الحرارة لا يمثل اي مشكلة بالنسبة للاعبي التحرير ونؤدي التدريبات في نفس التوقيت الرسمي لمباريات الموسم الجديد حتي يعتاد اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم مع خارج أسوان علي هذه الأجواء الحارة.

وناشد عبد الله المسئولين ورجال الأعمال بأسوان بمساندة الفريق حيث نعاني من نقص الموارد المالية ولم يحصل علي الدعم من اتحاد الكرة او من مديرية الشباب والرياضة بأسوان حتي الآن.

كما يبذل مجلس إدارة نادي التحرير جهودا كبيرة في توفير الإمكانيات المادية اللازمة في ضوء الإمكانيات المتاحة منها علي سبيل المثال تأجير شقتين سكنيتين لإقامة اللاعبين المغربين من خارج أسوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads