المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزيرة البيئة لـ "بوابة المواطن": مصر قادرة على تنظيم مؤتمر التنوع البيولوجى

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:48 م
محمد توفيق
طباعة
قالت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن مصر قادرة على وتنظيم مؤتمر الأطراف الرابع عشر للتنوع البيولوجي، وذلك للإمكانيات المتواجدة داخل البلاد. 

وأكدت فؤاد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن استضافة مصر لهذا المؤتمر له أثر إيجابي كبير على المستوى الدولي وأيضًا على المستوى الأفريقي، مشيرة إلى أهمية المؤتمر في ربط اتفاقية الموارد الطبيعية باتفاقية تغيير المناخ والتصحر. 

من زاوية أخرى شددت وزيرة البيئة على ضرورة إشراف الشباب ووجوده كعمود فقري لإنجاح المؤتمر بالتعاون مع القطاع الخاص، وأعلنت فؤاد عن إطلاق، منتدى للشباب والاستثمار، الذي سينطلق تحت رعاية الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار .

وأوضحت فؤاد، أن للمؤتمر مردود عظيم من الناحية الاقتصادية حيث يساهم في تقوية العلاقات بالشركات الأجنبية خاصة بالتنوع البيولوجي، وتضيف: " إننا نسعى إلى حفظ الموارد الطبيعية البشرية والتنوع البيولوجي من 2010م وحتى 2020م. 

جاء هذا خلال مؤتمر الصحة العالمي الذي عقدته وزارة البيئة لبحث سبل استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر التنوع البيولوجي، المقرر إطلاقه نوفمبر القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads