المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقشة أسعار إسطوانات البوتاجاز ونظافة المخابز في جولة رئيس مدينة سمسطا

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:51 م
شعبان طه
طباعة
قام العميد عبد الرحمن عامر، رئيس مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، بالمرور على مجلس قروي الشنطور، تلبية لبعض شكاوى المواطنين عن أسعار أسطوانات البوتاجاز التجاري، حيث تم إستدعاء أحد موزعي الأسطوانات التجارية، لمناقشة هذة الشكاوى والوقوف على أسبابها وكيفية التعامل معها. 

وتم عمل مواجهة مع صاحب الشكوى، وتواجد مدير غرفة العمليات المسؤول عن متابعة الأسطوانات التجارية والمنزلية، وتم التنبيه على موزعي الأسطوانات التجارية والمنزلية بالبيع بالأسعار الرسمية. 

كما تم تكليف مدير غرفة العمليات، ومدير إدارة التموين، بالمتابعة المستمرة وعمل تقارير للعرض، والعمل على تذليل العقبات والمعوقات التى تواجه المواطنين والأهالى فى تواجد هذة الاسطوانات. 

وفى سياق متصل قام رئيس مدينة سمسطا بالمرور على مخبز بلدي بنطاق مجلس قروي "الشنطور"، حيث شدد على ضرورة النظافة العامة للمخابز، وضرورة الإهتمام بنظافة معدات تصنيع رغيف الخبز، وتم تكليف إدارة تموين المركز، بالمرور والمتابعة المستمرة على المدينة وتوابعها .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads