المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أرتورو فيدال: سعيد باللعب لأفضل نادي في العالم.. و لا أكره ريال مدريد

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 02:53 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم برشلونة الأسباني نجمه الجديد أرتورو فيدال للصحفيين و الأعلاميين في مؤتمر صحفي بعد خضوعه للفحوصات الطبية بنجاح وتقديمه للجماهير .

نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري قال في كلمته " فيدال أنضم لنا من بايرن ميونيخ لمدة ثلاثة مواسم و شرط جزائي 300 مليون يورو ، نرحب بفيدال الذي وصل لنا من البايرن بعقد ل 3 مواسم وإحتراما لرغبة البايرن لن يتم إعلان قيمة الصفقة ، نريد تقوية الفريق لكي ننافس على كل البطولات ، نعم فزنا بالثنائية الموسم الماضي ومع هذه الإضافات نتمنى الفوز أكثر " .

بينما قال السكرتير الفني لبرشلونة أريك أبيدال عن فيدال " يملك بروفايل الجميع يعرفه وقوي وشخصيته قوية جدا وسيضيف الكثير لنا دفاعا وهجوما ، لاعب نحتاجه بالبارسا ، تغيير طريقتنا في التعاقدات " السرعة في إتمامها " ؟ هي نفس الاهداف تتكرر ، ولكن بالتأكيد كلما كان التعاقد أسرع كلما كان أفضل بالنسبة لنا " .

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة أرتورو فيدال " سعيد جدا بإنضمامي لأفضل فريق في العالم ، متعطش للفوز بالألقاب في هذا النادي ، وقادم بكل طاقة لأعطي كل ما لدي في الملعب ، أنا جائع جدا للفوز بالبطولات مع البارسا للسنين القادمه ، ولدي طاقة كبيرة جدا لبدأ العمل مع زملائي وأنا قادر علي التحسن ، ويجب ذلك لمواكبة الجميع " .

وأضاف " الإنتقال للبارسا أكبر خطوة بمسيرتي أكبر من البايرن ، ريال مدريد ؟ لدي دين وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البارسا ، : لازال لدي حساب مُعلق هو الفوز بـ دوري الابطال وهذا ما اريد أن احققه مع برشلونة ولن يوقفنا أحد عن إهدافنا وهي الفوز بالبطولات ، سمعت بالصحافه عن إمتلاك DNA البارسا ، لكن لدي شي مشترك متأكد منه مع لاعبين البارسا ، هو رغبتي بالفوز " .

وواصل في رده علي باقي اسئلة الصحفيين " أنت من أعظم لاعبي شيلي ؟ ليست اللحظة وهناك كثير من الأساطير في شيلي وفخور بهم جميعا مثل برافو وسانشيز وغيرهم ، وأريد أن أستمتع إنضمامي للبارسا ، ليونيل ميسي ؟ هو الأفضل في التاريخ وشعور جميل جدا أن تكون بجانبه وسبق وعبرت عن ذلك ، فزت علي ميسي مرتين في الكوبا ما هو شعورك باللعب بجانبه ؟ ميسي هو الأفضل ومستعد وسعيد للعب بجانبه ومواجهته كان شئ جميل ولكن الأن أنا معه وأتمني أن أكون علي قدر المستوي ، سأتكلم مع المدرب و ارى ما يريد مني ، سأحاول أن اساعد الفريق لجعله يلعب بأفضل طريقة ممكنة " .

وتابع ردا علي سؤال هل أنت متعصب ضد ريال مدريد " لا لست كذلك ، لست كارها لهم ، لكنني بنفس الوقت أنا ضد أي فريق خصم سيواجه برشلونه ، لا أقول بأنني أكرهه أحداً ولكنني ضد الجميع لأجل البارسا ، مدريد مثله مثل أي خصم آخر مُعادي لنا ".

وحول مفاوضات إنتقال فيدال لبرشلونة قال " قلت لوكيل أعمالي أنني أريد اللعب بإفضل فريق في العالم وفور وصول العرض الكاتالوني أبلغته ذلك ، ولم أتردد ولو ثانية واحدة ، هل جاهز للعب السوبر بعد إصابة الركبة ؟ الأمر يعتمد علي المدرب لكني جاهز وساتدرب اليوم مسائا مع زملائي ، هل ستكون أساسي ؟ أنا هنا لأقدم أفضل ما أملك وأفوز بكل شئ ، حلمك ؟ الفوز بدوري أبطال أوروبا وعلي مدار عقدي 3 مرات وليس مرة واحدة " .

وأتم تصريحاته " جئت لأضمن مكان لي بالتشكيل الأساسي ، الاشتغال بتواضع و في المباريات النزول بأرضية الميدان لتقديم كل شيء ، ربط بوجبا ببرشلونة ؟ بوغبا لاعب عظيم وحقق حلمه بتحقيق كأس العالم ، أحسده على ذلك ولكني لا أعلم شيئا عن ربطه ببرشلونة وهذا العام سيكون عامي وأتمني خلال ثلاث سنوات من عقدي تحقيق 3 كؤوس دوري أبطال أوروبا ،
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads