المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الرياضة اليوم 7-8-2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:19 ص
أحمد البرديني
طباعة

 شهدت الساعات الماضية العديد من اخبار الرياضة اليوم 7-8-2108، أهمها عودة الجماهير إلي الملاعب أول سبتمبر.

 

عودة الجماهير إلي الملاعب أول سبتمبر

 

قرر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مع اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، فى حضور ممثلى أندية الدورى الممتاز، على شكل عودة الجمهور فى المرحلة المقبلة.

 

أبو ريدة: نخطط لوضع حلول جذرية لعودة الجماهير


كشف هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن اجتماع أمس مع أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة بحضور رؤساء أندية الدورى، هدفه البحث عن حلول جذرية لعودة الجماهير للمدرجات من جديد.

 

الخطيب يشارك في وضع خطة عودة الجماهير

 

شارك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، في حضور الاجتماع الذى جرى امش، بحضور كل رؤساء الأندية، وممثلى الأجهزة الأمنية، وبرئاسة الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة؛ لوضع آلية لعودة الجماهير لحضور المباريات.

 

 مرتضي منصور وعبدالغني يثيران أزمة باجتماع الوزير مع الأندية

 

شهد اجتماع رؤساء الأندية واتحاد الكرة فى وزارة الرياضة أزمة بين مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك، ومجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، بسبب أسبقية الحديث فى الاجتماع.

 

ناصر ماهر يظهر مع ألاهلي في مواجهة المصري

 

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على استمرار الدفع بناصر ماهر صانع ألعاب الفريق بشكل أساسى فى مواجهة المصرى البورسعيدى، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى العام.

 

الزمالك يعلن الاتفاق مع بريزنتيشن

 

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة اليوم الاثنين مع محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، تم خلالها الاتفاق على توقيع عقد رعاية النادى لمدة 4 سنوات بشكل رسمى.


 الداخلية يحول تأخره لفوز مثير على حرس الحدود

 

تمكن فريق الداخلية من خطف ثلاث نقاط غالية من بين أنياب حرس الحدود، بعدما حول تأخره بهدف فى الشوط الأول إلى الفوز بهدفين فى الشوط الثانى.

 

 الإسماعيلى وبتروجت يتعادلان في الدوري

 

 تعادل الإسماعيلى سلبيا مع بتروجت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليضيف كل فريق نقطة واحدة لرصيده ويصلان للنقطة الثانية فى جدول المسابقة.

 

منتخب ناشئات اليد "ترانزيت" فى أوكرانيا  لبولندا لخوض منافسات كأس العالم

 

أكد عبده عبد الوهاب، رئيس بعثة المنتخب الوطنى لناشئات كرة اليد مواليد 2000، وصول البعثة إلى أوكرانيا ترانزيت خلال رحلة الوصول إلى بولندا، للمشاركة فى منافسات كأس العالم المقرر إنطلاقها غدا الثلاثاء، حيث يلتقى الفراعنة تشيلى فى إنطلاق المنافسة .

 

الجونة يفوز  في الدورى بثلاثية فى دجلة

 

فاز فريق الجونة على وادى دجلة بنتيجة 3/1 فى المباراة التى انتهت منذ قليل باستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز.

 

محمد صلاح يودع الحضري بعد إعتزاله

 

وجَّه محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة مؤثرة إلى عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر بعد قراره باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب.

 

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبي عظيم.. كل التوفيق للأسطورة الحضري في مستقبله".

 

 

الزمالك يلتقي الداخلية وديا على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة

 


اتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بنادي الداخلية على إقامة المباراة الودية المقرر لها بين الفريقين غدا الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد القاهرة في الخامسة مساء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads