المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رومينيجيه متفائل بمستقبل " نيكو كوفاتش "

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 01:10 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه حول تفائله بالمدرب الجديد للبافاري نيكو كوفاتش كما أشاد بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي ولكنه وجه له نصيحة .

وقال رومينيجه في مقابلة تلفزيونية عن كوفاتش " قد تكون الطريقة جديدة بالنسبة لنا ، لكن مازالت أعتقد أن نيكو يتمتع بتطور جيد ومثير وأمامه المسقبل ، نحن مقتنعون به " .

وأضاف " من الملاحظ أن تدريباته جدية والشئ الأكثر أهمية هو أنه يتمتع بثقتنا الكاملة ويقوم بهذه المهمة بحماس ، ليفاندوفسكي مهاجم من الطراز العالمي ومتوسط أهدافه بالدوري في السنوات الأخيرة 30 هدف في الموسم ، أنا واثق أنه سيتجاوز هذا العدد وعليه أن يتعامل مع الضغط في بايرن وهذه حياتنا اليومية " .

وحول أنتقال أرتورو فيدال قال " خط الوسط مازال مزدحم ، إذا كان هناك عرض آخر سنتعامل مع الموضوع بجدية ، هل هناك أسم كبير للتعاقد معه ؟ باريس تم إقصائه من الأبطال ومعه نيمار ومبابي " .

مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش تحدث عن رحيل فيدال لبرشلونة " لدينا في بايرن 22 لاعب وبعد رحيله أصبحنا 21 من الطراز العالمي ، أرتورو رائع ولكن إذا كنت أمريكي جنوبي وحصلت علي عرض من نادي إسباني ، فمن الطبيعي أن يفكر بالرحيل وقررنا جعل ذلك ممكنا ولكن مازال لدينا الكثير من الجودة ولا داعي للقلق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads