المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار العالم المسائية 8 اغسطس 2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 10:58 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاربعاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

شكري يعقد جلسة مباحثات مع بومبيو في واشنطن
التقي وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الأربعاء، نظيره الأمريكي مايك بومبيو، بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن، وبحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين.

عاجل.. المقاومة الفلسطينية تقصف مواقع إسرائيلية ردًا علي خرق الهدنة فى عزة
اعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية منذ قليل، أنها تقوم بقصف مواقع عسكرية للجيش الإسرائيلي بالصواريخ، ردًا على اختراق الهدنة وقصف القطاع.

مجلس الأمن يعقد جلسة لـ مناقشة الأوضاع في العراق
عقد مجلس الأمن، اليوم الأربعاء، جلسة لمناقشة مستجدات الأوضاع في العراق، والاستماع إلى إحاطة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش.

ارتفاع عدد ضحايا زلزال أندونيسيا إلى 347 قتيل
أفادت وكالة "أنتارا" الأندونيسية، اليوم الأربعاء، بأن السلطات المحلية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة لومبوك يوم الأحد الماضي إلى 347 قتيلًا.

الجيش العراقي يعلن تصفية 10 من مسلحي تنظيم "داعش"
أفادت وكالة الأنباء العراقية، اليوم الأربعاء، بأن القوات العراقية استطاعت تصفية 10 من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، خلال حملة أمنية علي كهف تابع للتنظيم في غرب مدينة الرمادي.

العاهل الأردني يبحث مع عباس مستجدات ملف القدس
استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن في عمان، وبحثا التطورات الراهنة في ملف القدس، وسبل الدفع بعملية السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

ترامب يبعث رسالة إلى بوتين عبر قنوات دبلوماسية
أفادت وكالة "إنترفاكس" الروسية، اليوم الأربعاء، نقلًا عن المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعث برسالة إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين، جرى تسليمها عبر قنوات دبلوماسية.

" المالكي " العراق ترفض العقوبات الاقتصادية على إيران
قال نوري المالكي نائب الرئيس العراقي، اليوم الأربعاء، إن بلاده ترفض العقوبات المفروضة على إيران، داعيًا المجتمع الدولي إلى نبذ العقوبات الاقتصادية التي تهدف إلى ضرب اقتصاد البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads