المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد أسعار السلع الغذائية بأسواق دمياط

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 09:09 ص
هيثم عبد الرازق
طباعة
تباينت أسعار المواد الغذائية بأسواق دمياط، صباح اليوم الجمعة، ليشهد سوق الخضروات والفاكهة تفاوت في الأسعار، بينما تظل أسعار الأسماك واللحوم كما هي، فيما تشهد أسعار الدواجن ارتفاعًا ملحوظًا، وترصد "بوابة المواطن"، أسعار المواد الغذائية بأسواق دمياط اليوم.

الخضراوات والفاكهة
شهدت بعض الخضروات تباينًا في الأسعار، حيث بلغ سعر الطماطم 5 جنيهات، بينما بلغ بالأسواق المجمعة والطباعة الجائلين 3 جنيهات.

فيما وصل سعر البطاطس 3.5 بالأسواق المجمعة، فيما وصل إلى 4 جنيهات مع الباعة الجائلين بينما بلغ 6 جنيهات داخل المحال التجارية.

كما شهدت بعض الأصناف ثباتا في الأسعار فبلغ سعر البامية 8 جنيهات، بينما وصل سعر الملوخية إلى 4 جنيهات. 

وعن الفاكهة ارتفع سعر المانجو ليسجل 24 جنيها، ووصل سعر التين إلى 15 جنيها، فيما ارتفعت أيضا أسعار العنب إلى 13 جنيها. 

الأسماك
لم تتحرك أسعار الأسماك اليوم بأسواق دمياط، حيث بلغ سعر البطل 12 جنيها، بينما استقر سعر البورصة عند 40 جنيها، كما ثبت سعر الجمبرى عند 50 جنيها.

وعن اللحوم فبالرغم من الإقبال المكثف على شرائها ليلة أمس، إلا أن سعر الكيلو تراوح ما بين 130 - 140 جنيه، مسجلا استقرارا جديدا أمام تحريك الأسعار، والدواجن تتحرك قليلا.

ربما حملت أسعار البورصة هذا اليوم، تحريكها طفيفا في أسعار الدواجن، فقد شهدت بعض المحال تحريك سعر كيلو الساسو وكذلك الأبيض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads