المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: ليفربول يشبه روكي بالبوا ودائما لدينا طموحات عالية

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 01:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أول مؤتمر صحفي هذا الموسم للقاء نادي وست هام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث كلوب عن طموحات جماهيره لهذا الموسم " أنا دائما لدي طموحات وتوقعات عالية ، أحاول دائما الذهاب لأقصي مدي ممكن ، هل تمتلك أفضل تشكيلة في مسيرتك ؟ ليست هذه طريقة تفكيري ، الأمر يتمحور حول كيفية استخدامك لتشكيلتك واستغلالها وليس قوتها فحسب ، سنحارب كل اندية البريميرليغ التي تحاول اخذ نقاط منا " .

وحول رحيل داني إينجز إلي ساوثهامبتون قال " بدأنا نفتقده من الان ، لديه صداقات عديده هنا ، هو سيعود للنادي الذي يعتبر منزلا له وهذا امر جيد ، انه جاهز لياقيا للعب ، الصرف هذا الصيف ؟ ي السنوات القليلة الماضية كنت اجلس هنا امامكم وادافع عن طريقة تصرفنا في سوق الانتقالات وكوننا نبيع ولا نشتري أحدا ، من الطبيعي جدا ان يحين الوقت الذي نصرف به أكثر من المعتاد " .

وحول جاهزية فابينيو و اللاعبين الأخرين للقاء " فابينيو الاشغة اظهرت انه سليم ، كان ذلك اجراء احترازي فقط ، ولكنه شعر بقليل من المرض عندما عاد لذلك لم يكمل التدريبات ايضا ، سنرى ماذا سيحدث ، لوفرين وكلافان غير جاهزين وسيتقم تقييم حالة جوميز وماتيب ، ستوريدج ؟ قام بكثير من الحصص التدريبية و في التحضيرات لم يقدم مباراة سيئة ، أليسون هل نصحته ؟ فقط كم حارس مرمى ، كنت انت ، لانه شخص هادئ بالفطرة ، كحارس مرمى فالهدوء يساعدك كثيرا ، لقد تأقلم معنا بسرعة كبيرة " .

وتابع " أحدهم اراني دراسة عن كوننا الفريق الأسوأ حظا في البريميرليغ ، لكن يجب أن نقدم مستوى ثابت على مدار الموسم ، ان نكون حاسمين بشكل اكبر ، نستطيع التطور كثيرا ، السيتي ؟ نحن لانزال روكي بالبوا وليس دراغو " شخصيات ملاكمة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads