المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل ياري مينا يكشف سبب رحيله إلي إيفرتون

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:00 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف وكيل المدافع الكولومبي ياري مينا سبب رحيله وإنتقاله إلي إيفرتون بجانب اللاعب البرتغالي أندريه جوميز في صفقة كلفت 32 مليون يورو + حق إعادة الشراء .

وقال جابر مينا " لم نستطع الحصول على ثقة المُدرب في برشلونة ، سنكون دائماً ممتين للبارسا ، لقد كانت تجربة جيدة والان سنعيش حياة أخرى ونأمل أن نعود للبارسا في يوم من الايام " .

وأضاف " كان مسؤولي برشلونة دائماً مقتنعين بـامكانيات ييري ، ولكن بسبب الظروف لم تتاح له الفرصة ، ياري حزين بسبب الدفء الذي قدمته له الجماهير في برشلونة ، سنكون دائماً ممتنين لهم ، ونأسف لعدم امتلاكنا ثقة المدرب " .

بينما وجه ياري مينا رسالة وداعية إلي برشلونة وقال " حان وقت الوداع ، قضيت فقط 8 اشهر هنا لكن في نادي كالبرسا والذي يعتبر من أعظم الاندية في العالم ، برشلونة المدينة الرائعة يجعلونك تتذكرهم دائما رغم عدم لعبي لفترة طويلة " .

وأضاف " هنا استطعت متابعة تعلم الكرة محاطا بأفضل اللاعبين ، خلفي سأترك مجموعة من الأشخاص الرائعين الذين استقبلوني بينهم بكل حفاوة من اليوم الأول الشيء الذي ساعدني للتكيف مع الفريق . زملاء ،الطاقم التقني ، الرئيس والإدارة والتقنيين وموظفي النادي ، كلهم كانوا يقدمون لي المساعدة " .

وواصل " استطعت تحقيق حلمي بإرتداء قميص البرسا داخل الكامب نو و الاحساس بحب الجماهير داخل الملعب و خارجه ، الان اريد ان أبدأ مشوار جديد و من يعرف أن كنا سنلتقي في يوم من الايام " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads