المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش حريص على الفوز بلقب السوبر الألماني

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء إينتراخت فرانكفورت يوم الأحد المقبل في كأس السوبر الألماني علي ملعب كومرزينك أرينا .

وقال كوفاتش حول مباراة السوبر " إنها بالتأكيد مباراة خاصة بالنسبة لي، وهناك لقب يجب أن نفوز به في فرانكفورت. كأس السوبر هو لقب مهم بالنسبة لي، أريد الحصول عليه " .

وحول جاهزية نجومه جنابري و خيمس رودريجيز للقاء قال " غنابري تدرب بشكل طبيعي اليوم. يمكنه اللعب يوم الأحد ، إنه متعدد المراكز وقد لعب في العديد من المراكز في المباريات التحضيرية ،سواء سيلعب في كأس السوبر أو لا، لن امشف عن ذلك الآن ، خيمس رودريجيز تلقي ضربة في كاحله الأربعاء ولم يتدرب اليوم وسننتظر ونري " .

وأضاف " ليس لدينا أي إصابات ونحن في حالة جيدة ، ستكون مباراة خاصة ، أنا أعود لمدينة كبيرة ، أمامنا أول لقب نفوز به هذا الموسم ، كثيرون يقولون أنه ليس لقبا هاما ولكني أراه بطريقة مختلفة. الجميع يريد أن يفوز بكأس السوبر ، الفريق يعرف بأنهم خسروا نهائي الكأس ضد نفس الفريق الذي سنلعب ضده في كأس السوبر ، يعرفون بأنه فريق جيد و عليه يجب الوقوف أمام هذه المهمه على ملعب المنافس " .

وواصل عن تجديد عقد مهاجمه السابق أنتي ريبيتش " أحب أن أهنئ نادي فرانكفورت على تمديد عقد ريبيتش وهو مرتاح به ، ريبيتش قوي للغاية ويملك إرادة هائلة ، لكنك تعرف من يلعب في مركز الجناح لدينا ، لهذا التعاقد معه لن يكون له معني " .

وتابع عن طريقة اللعب " منذ عهد لويس فان جال بايرن يلعب بطريقة معينة ونحن سنستمر علي نفس النظام ، رأينا ضد مانشستر يونايتد أماكن القوة لدينا ، نريد أن نستحوذ ونضغط علي حامل الكرة عندما تضيع الكرة من فريقنا ، تصريح روبن برغبته ببقاء بواتينج ؟ هذا يبين روح الفريق وكيف هي علامة جيدة للمدرب ولكن آريين ليس الوحيد الذي يرغب ببقائه ، لكني لا أستطيع أن أقول ماذا سييحدث " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads