المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي لميلان يؤكد بقاء سوسو

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 05:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث المدير الرياضي لميلان ليوناردو عن مستقبل العديد من اللاعبين في الفريق الموسم المقبل وربط ميلان بالعديد من الأسماء لضم أحدهما هذا الصيف .


وقد أكد ليوناردو بقاء سوسو في ميلان بينما إعترف أن ساسولو في مفاوضات مع ميلان لضم لوكاتيلي " لم نفكر بتركه لكن علينا معرفة حالته ، في حال قررنا بقاء لوكا يجب أن يكون سعيد ، باكا ؟ لديه متطلبات ونعمل علي حلها ، قد يبقي في الفريق " .


وأضاف حول ربط ميلان بضم ميلينكوفيتش سافيتش " من الصعب جدا ضمه ، الحلم لضم لاعب مثله قد يكون مستحيلا ، حراس الفريق نمتلك حراس ممتازين منهم دوناروما في بداية مسيرته ورينا صاحب خبرة وطاقة إيجابية وسيجلب عقلية الفوز لنا ، دراكسلر ؟ لم نفكر بضمه ولا يوجد محادثات لذلك " .


بينما يري باولو مالديني أنه من الجميل الذهاب لملعب سانتياجو برنابيو غدا " لديهم تاريخ جيد ضدهم حيث أنتصرنا بخماسية و من الجميل اللعب ضد نادي كبير مثل ريال مدريد ، بونوتشي وعودته ؟ لا أستطيع أجابة سؤال عنه ، لم أكن هنا عندما تواجد " .


وكان هذا المؤتمر من أجل تقديم بيبي رينا و سترينيتش لاعبي ميلان الجدد الذين أكدوا سعادتهم بالتواجد في ميلان وقال رينا " سعيد جدا لوجودي في نادي عظيم مثل ميلان ، أريد مساعدته للعودة للقمة وهذا تحدي جديد لي ، خسرت نهائي الأبطال ضد ميلان وكان مالديني كابيتانو ضدي ، النادي لديه ثقة كبيرة بي " .


وأضاف " سأعمل بجهد لمساعدة ميلان ، انطباعي الأول كان رائع عن غاتوزو ، توجيهاته واضحة وصريحة وأنا أحب هذا النوع من المدربين ، علينا أن نتطور هذا الموسم ونريد التأهل لدوري الأبطال ، لدي الحماس لإعادة ميلان للقمة ، ساري؟ لدي احترام كبير لهذا المدرب ، ميلان عليه اللعب كما لعب نابولي في المواسم السابقة ، هيجواين متحمس وبدنيا ممتاز ولا يستطيع الإنتظار لبدء مغامرته ، تشيلسي ؟ انا هنا حاليا ولم تكن هناك فرصة لإنضمامي لهم ، أنا أريد ميلان " .


وختم عن التنافس مع دوناروما " سأعطي كل ما بوسعي وأسعى لـ اللعب .. وفي النهاية سأحترم رأي المدرب والأهم هو مصلحة الفريق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads