المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري يحذر تشيلسي وجماهيره

السبت 11/أغسطس/2018 - 12:36 م
شهاب طاهر
طباعة
حذر مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري ناديه وجماهيره أن الفريق ليس في قمة مستواه بعد وأنه يحتاج لوقت للوقوف علي مستواه والظهور بشكل جيد .

وسيواجه تشيلسي اليوم فريق هيديرسفيلد تاون رفاق " النجم المصري رمضان صبحي " ، علي ملعب هيديرسفيلد تحت قيادة دافيد فاجنر في الأسبوع الأول من البريميرليج .

وقال ساري في تحذيره للنادي والجماهير " نحن لسنا في قمة مستوانا، لم نصل لهذا بعد، لقد حظينا بفترة تحضيرية، ماذا يمكنني القول؟ امر غير معتاد، لكن على الاقل نحن بحاجة إلى شهرين لنبدأ ان نؤدي بشكل جيد، امل ان يكون النصف الثاني من الموسم افضل لكن بالنصف الاول سنواجه مشاكل عديدة " .

وأضاف حول المشاكل التي يقصدها " النتائج بالتأكيد، ربما الاداء بالنصف الاول من الموسم لن يكون على نفس مستوى التشكيلة التي نمتلكها، ربما بالنصف الاول، وإدارة النادي تعلم ذلك تماما، هل سوف اغير الفترة التحضيرية الصيف القادم؟ بالطبع سوف أغيرها تماما " .

وواصل " هذا الموسم وصلت في منتصف يوليو والمشاكل كانت هناك بالفعل، علي ان اتقبلها لكن في المستاقبل سوف نتدارك هذه الاخطاء، هل انا راضي عن التحضيرات؟ لقد عملنا بشكل مكثف لكنني سوف اغيرها تماما الموسم القادم، لم اتفق ابدا مع الخطة التي وضعها النادي لكن الوقت كان قد فات لتغييرها " .

وتابع " "كرة ساري" ليس تعريفي الخاص، في نابولي لعبنا بسرعة هائلة، الكرة للأمام والخلف باستمرارية وسرعة كبيرة مع المهاجمين لذلك كانت امر ممتع للجماهير وكانت مفيدة للنتائج ايضا على ما اعتقد، وحققنا ارقام قياسية بمعدل النقاط بالموسم الاول والثاني والثالث " .

وأتم تصريحاته " حققنا 91 نقطة بالموسم الثالث، خلال 23 موسم من بين اخر 25 بالدوري الايطالي؛ 91 نقطة كافية لكي تحقق اللقب لذلك اعتقد اننا لم نكن محظوظين، هل يمكننا ان نلعب بنفس الطريقة في انكلترا؟ لا اعلم لكنه يعتمد على طبيعة البريمرليغ ولاعبي فريقي، يجب ان أتأقلم مع امكانياتهم وليس العكس " .

وختم " انا معتاد في العمل تحت الضغط، لذلك اعتقد انها ليست مشكلة، الضغط الوحيد الذي اشعر به داخلي وليس في الخارج، الضغوط ايضا كانت كبيرة في نابولي لكنها لم تكن مشكلة لي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads