المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فابينيو: أتمني أن أكون جزءا مهما من ليفربول

السبت 11/أغسطس/2018 - 03:16 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم ليفربول الإنجليزي فابينيو، عن أستعداده للموسم المقبل مع الريدز وحول مبارياته الإستعدادية بعد إنضمامه من صفوف موناكو الفرنسي .

وقال فابينيو " في ليفربول تأقلمت جيداً خلال المباريات الإستعدادية وأتمنى ان أكون جزء مهم في الفريق كما كنت مع موناكو ، المدرب ومدرب اللياقه والطاقم دائماً معي وقد أخبروني بما يجب علي أن اطوره في ادائي وهي أشياء لم يخبرني بها أحد من قبل " .

وأضاف " أنا أعمل معهم على هذا وأحاول تطوير نفسي وأن أصبح أقوى حتى أتمكن من تقديم أداء أفضل على أرض الملعب وهذا الأمر كان إيجابياً لي وآمل أن أستمر في التطور " .

بينما قال لوفرين أنه يعتبر ليفربول أحد أكبر أندية العالم " أنا سعيد للغاية للبقاء , لدينا فريق منافس على اللقب واكتسبنا الخبرة من الموسم الماضي ومع عدم مغادرة أي لاعب رئيسي سنكون أقوى من الموسم الماضي " .

وأضاف " في نهائي دوري الأبطال إفتقرنا إلى الخبرة وهي التي كانت السبب وراء فوز الريال باللقب بالإضافه إلى الحظ وهو جزء من اللعبة بدء من إصابة صلاح إلى الأهداف التي سجلوها ، في بطولة الدوري الموسم الماضي نجح مان سيتي في أحداث فارق نقاط كبير بينهم منذ البداية وعلينا تجنب خسارة النقاط منذ البداية " .

وختم " في بطولة الدوري الموسم الماضي نجح مان سيتي في أحداث فارق نقاط كبير بينهم منذ البداية وعلينا تجنب خسارة النقاط منذ البداية " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads