المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم السبت 11/8/2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:01 م
اية فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم السبت 11 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

إرهابى يحاول تفجير نفسه بالقرب من كنيسة العذراء في شبرا.. وجهود وزارة الداخلية تحبط المخطط
نجحت وزارة الداخلية فى إحباط هجوم ارهابى محتمل، على كنيسة العذراء بشبرا الخيمة، حيث استطاعت قوات التأمين المحيطة بالكنيسة اكتشاف الانتحاري قبل القيام بعمليته، ما أسفر عن تفجير نفسه مصرعه على الفور فوق كوبرى مسطرد.

غدا.. وزير الرى يفتتح قناطر أسيوط الجديدة بحضور الرئيس السيسى
يفتتح الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى، غدا الأحد، قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية، حيث قام بتفقدها اليوم تمهيدا للافتتاح برفقة كلا من الدكتور رجب عبد العظيم وكيل أول وزارة الرى، والمهندس خالد مدين رئيس مصلحة الرى، والمهندس أشرف حبيش رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى بوزارة الرى، والمهندس حسين جلال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان، والمهندس المقيم لمشروع قناطر أسيوط الجديدة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2018.. تعرف على خطوات تسجيل رغبات القبول بالكليات
أعلنت وزارة التعليم العالى، فى بيان لها أمس، عن تنسيق طلاب الدبلومات الفنية 2018، وذلك بحد أدنى 60%، كما أعلنت الوزارة عن الخطوات التي يجب أن يتبعها طلاب الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات ، حيث يتم تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

صور.. وزير النقل يتابع سير العمل داخل بلوك رقم 1 فى محطة الحمام للسكك الحديدية
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم السبت، خطوات سير وانتظام العمل ببلوك رقم 1 فى محطة الحمام للسكك الحديدية، كما التقى الوزير بالعاملين داخل البلوك، كما التقى أيضا بالمشرف على التشغيل.

وصول فريق البحث الجنائي إلى مكان تفجير كنيسة العذراء بمسطرد
وصل إلى موقع تفجير انتحارى بالقرب من كنيسة العذراء بمسطرد، فريق من البحث الجنائى لمعاينة المكان، حيث أمر الفريق بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بكنيسة العذراء، والبحث عن كاميرات أخرى لتحديد هوية الشخص الانتحاري.

وفاة الأنبا أرسانيوس مطران المنيا عن عمر يناهز 90 عامًا
توفى نيافة الأنبا أرسانيوس مطران إيبارشية المنيا وأبوقرقاص، اليوم السبت، وذلك بعد خدمة رعوية للايبارشية دامت لأكثر من ٤٢ سنة، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 90 عامًا.

رئيس قطاع التعليم: ضبط 3 حالات أثناء امتحان اللغة العربية بشهادة الثانوية العامة
أعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم ضبط 3 حالات تشير لأسئلة اللغة العربية، بحسب ما أعلنت عنه غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة.

وزير الشاب و الرياضة: " مشوارى" يخدم 72 ألف شاب
قال أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة أنه "يمثل تكريم الشباب رؤية رئيسية للوزارة لذلك نودي اهتمام خاصا لطلاب التدريب المهني".

راعى كنيسة العذراء: العناية الإلهية وجهود تأمين وزارة الداخلية أنقذت الكنيسة
أوضح راعي كنيسة العذراء الأثرية بمسطرد القمص عبدالمسيح بسيط، أن الإرهابي كان يرتدي زي عامل من الشركة التي تنفذ مشروعًا بالقرب من الكنيسة وذلك للتمويه، لكن العناية الإلهية وجهود وزارة الداخلية.

عاجل.. السيسى يوفد مندوب للتعزية
أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، العميد ياسر عبد الجواد محمد للتعزية في وفاة المهندس محمود رزق مطر، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads