المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا: فخور بإرتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد

السبت 11/أغسطس/2018 - 05:07 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا عن فخرة الشديد لإرتداء شارة قيادة الفريق في لقاء ليستر سيتي في البريميرليج الذي أنتهي بفوز مانشستر علي ملعب أولد ترافورد .


وقال بوجبا عن شارة القيادة " أتى كاريك وأخبرني بأنه يريد مني ارتداء شارة القائد بالنظر لقصتي في هذا النادي وما قدمته له وللجماهير وللناس وللأكاديمية. قال بأن من في الأكاديمية ينظرون لي كشخص يريدون أن يحذوا حذوه " .


وأضاف " ارتداء شارة القائد شرف بالنسبة لي فقد ارتدى الكثير من اللاعبين الرائعين في تاريخ هذا النادي شارة القائد. أهم ما في الأمر كان الانتصار. سجلت من ركلة جزاء وأنا سعيد بذلك وسعيد ببداية الموسم بانتصار ، ساعدني جميع زملائي في الشعور بالارتياح وأنا أرتدي شارة القائد. أريد رد الجميل للجميع في النادي ودائماً أحاول تقديم أفضل ما أملك امتناناً للجماهير وزملائي اللاعبين " .


بينما أشاد بكل من بيريرا و فريد ولوك شاو " بيريرا لعب بشكل مميز في الجولة التحضيرية فقد شاهدت ذلك. إنه لاعب شاب ولكنه يتمتع بالإمكانيات والشخصية ليلعب في بريميرليغ ، فريد قدم أداء عظيم بالنظر إلى أنها أولى مبارياته في بريميرليغ. كانت أول مباراة له وتعرفون أن هناك حاجة للتأقلم ولكنه أبلى بلاءً حسناً في الفوز ، لوك شاو يبذل جهدا في التدريبات ، ينتقده الناس ولكن في الموسم الماضي لم يُمنح الكثير من الفرص. كان يلعب بشكل رائع في كل مرة تسنح له فرصة المشاركة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads