المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 48 ساعة من خروجه من السجن.. لص دراجات يخطف طفلة في الحوامدية

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:24 م
حنفي القاضي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من تحرير طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختطفها لص من أمام منزلها بالحوامدية، حيث عثر عليها مجردة من ملابسها بمنزل المتهم في العياط.

كانت البداية عندما تلقي اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بتلقي مركز شرطة الحوامدية بلاغا باختفاء "آية. ح. س"، 5 سنوات، من أمام منزلها في الحوامدية، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تم إجراء تحريات مكثفة حول المشاهدات الأخيرة للطفلة والتي أشارت إلى قيام أحد الأشخاص باصطحابها والانصراف مسرعا، وتبين أنه تم اختطافها، وبالتحري حول المتهمين بارتكاب وقائع مماثلة تم التوصل إلى هوية المتهم ويدعي "عمر. م. ع"، 47 سنة، لص دراجات، وسبق اتهامه في قضيتي خطف أطفال مسبقا.

وجاء في التفاصيل التحريات أن المتهم خرج منذ 48 ساعة من السجن بعد قضائه عقوبة السجن في قضية خطف، وأنه كان متوجها لسرقة "دراجة" وشاهد الطفلة تلهو أمام منزلها فقام باختطافها واحتجازها بمنزله بقرية البليدة بالعياط، وإثر ذلك تحركت قوة أمنية ترأسها الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا بالعياط والرائد هاني عماد رئيس مباحث الحوامدية، وتم القاء القبض علي المتهم وعثر على الطفلة بمنزله مجردة من ملابسها وتبين عدم تعرضها لاية إعتداء أو هتك عرض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads