المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة طنطا ومحافظ الغربية يفتتحان أقسام المستشفى بعد تطويرها

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 02:49 م
طباعة
أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، أنه سيظل دائماً في خدمة جامعة طنطا كواحدٍ من أبنائها معبراً عن اعتزازه بما قدمه للجامعة على مدار توليه رئاستها.
جاء ذلك خلال افتتاحه عدداً من الأقسام والوحدات الطبية بمستشفيات الجامعة بعد تجديدها وتزويدها بأحدث الأجهزة كان ذلك برفقة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.
وأشار الدكتور عبد الحكيم إلي أن تلك الافتتاحات تأتي استمراراً لسعي الجامعة في الفترة الأخيرة لتطوير العمل بالمستشفيات الجامعية والتي شهدت حتى تتمكن من مواكبة الارتفاع الكبير من المترددين عليها من محافظات الدلتا المختلفة ، مؤكداً أن ذلك يأتي إيماناً من الجامعة بدورها الرائد في مجال توفير الرعاية الصحية، وتحسين المنظومة الطبية في محافظات الدلتا المختلفة.
شملت الافتتاحات أقسام القلب والعناية المركزة، والجلدية والتناسلية، والروماتيزم والتأهيل، ووحدة العناية المركزة الجراحية .. كما تم افتتاح معمل الهدف الذي يقدم تحاليل طبية بأسعار التكلفة، وتجديد قسم العمليات بمستشفى الطلبة، بالإضافة إلى استعراض خطة تطوير مستشفى الطوارئ والمستشفى الجامعي.
حضر الافتتاح الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أمجد عبد الرءوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور هشام توفيق المشرف العام على المستشفيات، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، ومديري المستشفيات الجامعية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads