المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية منتصف الأحد 12-8-2018

الأحد 12/أغسطس/2018 - 03:38 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الأحد لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها محمد صلاح يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي.

فيديو .. محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول في الدوري الأنجليزي

تمكن الملك المصري محمد صلاح من تسجيل أولي اهدافه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ضد وست هام في الأسبوع الأول من البريميرليج .

احتفلت جماهير ليفربول الإنجليزي المتواجدة في ملعب الأنفيلد، بهدف محمد صلاح الأول في شباك وست هام، في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي.

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تواجد اللاعبين المقيدين على قائمة الانتظار في التدريبات الجماعية للأبيض

يواجه فريق الزمالك أزمة في الجبهة اليمنى بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي حمدي النقاز وحازم إمام قبل لقاء المقاصة .

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندري في ثالث جولات الدوري العام، لمدة 24 ساعة.


أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة وست هام يوناتيد في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب الانفليد.

يسعى الجهاز الطبي بفريق الكرة الاول بنادي الزمالك لتجهيز الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي للمشاركة في مباراة الأبيض القادمة أمام مصر للمقاصة
يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن الاستعدادات لمباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري العام

أكدت صحيفة " سبورت بيلد " الألمانية أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي هنريكي سافر إلي ألمانيا يوم الجمعة لبدء مفاوضاته مع شالكة لضم المدافع كيرير .


أستدعي مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في لقاء ودي مساء اليوم تحضيرا للموسم الجديد .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads