المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على النجمة المفضلة لـ إبراهيم خان

الأحد 12/أغسطس/2018 - 06:28 م
أماني سلام
طباعة
يحل اليوم الأحد 12 أغسطس، ذكري ميلاد الفنان الراحل إبراهيم خان، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة، كما أن له مشوار فني امتد لما يقرب من 40 عامًا، وعاش معظم حياته بمصر ومثل الكثير من الأفلام تصل إلى حوالي 50 فيلمًا وكذلك عشرات المسلسلات التليفزيونية إلا أنه لم يمثل دور البطولة، وترصد "بوابة المواطن " في هذه السطور أبرز تصريحات الفنان إبراهيم خان، عن حياته.

عن مرص الإيدز:
قال الفنان إبراهيم خان، في حوار خاص له مع النجم سمير صبري، إن مرض الإيداز منتشر بطريقة كبير في بلاد السودان، مضيفًا أن مرض الإيدز مثل السكر، وأي مرض قاتل ويجب أن يا لا يستليم الأنسان وأن يكون عنده أمل وتفاؤل وحب للحياة للمرض، وهيجي وقت ومرض الإيدز يتعالج بمجرد حقاتة.

وكشف: أن في فيلم" غروب وشروق " للنجمة سعاد حسني في مشهد الضرب، أن هذا كان حقيقي وجاءت الفنانة سعاد حسني، في اليوم التالي تعبانة جدا وبين عليها علامات الضرب، وأنها هي من طلبت مني ذلك وأن هذا المشهد من الأعمال التي أثارت في تاريخ السينما المصرية.

وأعرب عن حبه الشديد للفنانة صباح، وأنها من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما وقال عن سعادته لأ نه شاركها في فيلمين ببيروت وكان من أكثر الأفلام التي يحبها ويفخر بها على مستوي تاريخه في مشواره الفني.

وصرح في حوار أخر له أنه يريد أن يكون في أوبرا خاصة للدولة السودان وأنها لاتكلف الدولة أي شئ من الحفلات، بل حتى تنهض بها دولة السودان. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads