المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يؤكد إصابة لاعب ليفربول

الأحد 12/أغسطس/2018 - 06:42 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب تعرض مدافعه الكرواتي ديان لوفرين للإصابة وأنه لم يكن جاهزا لمباراة وست هام علي ملعب الأنفيلد .

وقال كلوب عن إصابة لوفرين " هو ليس جاهزا. دعني أقول ذلك على هذا النحو، ففي العام الماضي كانت لديه بعض المشاكل مع هذا الألم، لكنه بالتأكيد كان يستطيع اللعب - و لعب بشكل جيد " .

وأضاف " لم نتدرب كثيراً في نهاية الموسم الماضي، بالطبع، لأننا كنا نلعب بشكل متتالٍ أكثر، لكنه لعب بإستمرار ، الآن في كأس العالم، لعب ثلاث مرات لمدة 120 دقيقة و جعلت الأمور أسوأ قليلا، لكنني متأكد من أن وضعه سيستقر في غضون أسبوع، إثنين أو ثلاثة أسابيع. في هذا الوقت، من المؤكد أنه سيتدرب بالفعل، و لكن برنامجه التدريبي لن يكون كاملا، لذا سيستغرق ذلك وقتًا " .

وختم " في النهاية، يبدو الأمر خطيرًا لكنه ليس بتلك الخطورة، لذلك ليس من الضروري أن نكون خائفين من أن الأمر سيجعله يغيب إلى لوقت بعيد. في هذه اللحظة هو ليس متاح، هذا صحيح " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads