المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خوانفران يحكي كواليس بدايته مع ريال مدريد

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 03:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
حكي نجم أتلتيكو مدريد خوان فران كواليس بداية مسيرته ولعبه مع نادي ريال مدريد حينما كان لاعبا شابا قبل أن ينتقل لأتلتيكو مدريد .

وقال خوان فران في تصريحاته " مُمتن لريال مدريد حيث بدأت كلاعب شاب وتعلمت الكثير لكن بالتأكيد أتلتيكو مدريد هو أفضل شيء حدث في حياتي " .

وأضاف " لقد قُلت لنفسي أنه من المؤسف أنني لم أحضر إلى أتلتيكو مدريد في سن السادسة عشرة، وُلدت لألعب في هذا النادي وعشت أفضل سنواتي على المستويين الرياضي والشخصي " .

وواصل عن المنافسة في أسبانيا " في اسبانيا تحقيق المركز الثالث أمر واقعي بوجود ريال مدريد وبرشلونة وسيكون الأمر كذلك حتى لو لعبا في أي دوري آخر، هما اثنين من أكبر القوى في عالم كرة القدم " .

وختم " بصراحة لم أستغرق الكثير من الوقت لنسيان ضربة الجزاء التي أهدرتها في نهائي 2016، أنا قوي ذهنياً وإضافة لذلك أنا هنا لفترة طويلة بما يكفي لأعلم أن هناك دائماً فرص أخرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads