المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 13-8-20018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 02:21 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الإثنين 13-8-20018 ، وأهمها تغيير موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في كأس العرب للأندية الأبطال.


تغيير موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النجمة اللبناني المقرر إقامتها اليوم الاثنين، ضمن مباريات دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وتقام المباراة فى الثامنة من مساء اليوم بدلًا من السابعة والنصف، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النجمة اللبناني

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه أمام النجمة اللبناني، المقرر له في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي


في خط الدفاع:محمد نجيب وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني.


في خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان و ناصر ماهر

وميدو جابر.

في خط الهجوم: مروان محسن.


خبر سار من كارتيرون لـ"رباعي" الأهلي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستعانة بالرباعي محمد نجيب، وأيمن أشرف، وهشام محمد، ومروان محسن، شريف إكرامي، في مباراة النجمة اللبناني،في دور الـ32 من البطولة العربية المقرر له في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعي كارتيرون لتجهيز اللاعبين البدلاء، ليكونوا في مستوى متقارب مع الأساسيين، ليكونوا جاهزين في حالة الاستعانة بهم في الفترة المقبلة.

كان كارتيرون، استبعد المالي ساليف كوليبالي، وعلي معلول، ووليد ازارو وعمرو السولية، من مواجهة النجمة، لمنهم راحة، بينما تم استبعاد الأخير بسبب الإصابة.


موعد مباراة الاهلي والنجمة اللبناني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي النجمة اللبناني، والتي سوف تقام في إطار منافسات دور الـ32 لدوري أبطال العرب، في اللقاء الذي يستضيفه استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والنجمة للبناني


تقام مباراة الأهلي، والنجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني

من المقرر اذاعة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية بشكل حصريًا، بجانب القناة الثانية الأرضية بالتليفزيون المصري.

قائمة الأهلي أمام النجمة اللبناني:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني.
في خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق.
في خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

إكرامي: نخوض موسمًا استثنائيًا .. وتعاهدنا على الفوز بالبطولات

أكد حارس مرمى النادي الأهلي، شريف إكرامي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن الفريق يخوض موسما استثنائيا، يشارك خلالها في عدد كبير من المباريات بأكثر من بطولة، في الوقت الذي يسعى فيه للفوز بكل هذه البطولات؛ من أجل إسعاد الجماهير.

وقال شريف إكرامي، أن البطولات التي يشارك بها الفريق تشهد منافسة قوية؛ سواء في الدوري أو بطولة إفريقيا أو بطولة كأس العرب، وإن اللاعبين لديهم شعور بالمسئولية الكبيرة تجاه أهمية الفوز بهذه الألقاب، مؤكدا أن الجهاز الفني يقوم بدور كبير في تحقيق المعادلة الصعبة بالمنافسة في كل هذه البطولات.


وشدد "وحش إفريقيا"، أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الجديد، والفريق لديه طموحات متجددة للتواجد على منصات التتويج.


وعلق إكرامي على المشاركة في البطولة حالية من بطولة كاس العرب للأندية الأبطال، مؤكدا أنها قوية، والفريق لديه دوافع كبيرة في الفوز باللقب، خاصة أنها تقام في توقيت مناسب على الرغم من ضغط المباريات.


وختم حارس الأهلي، تصريحات متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق أمام النجمة اللبناني مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ناصر ماهر: هدفنا الفوز بكل البطولات

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ناصر ماهر، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الفريق يتعامل مع مباراة النجمة اللبناني التي تقام اليوم في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بشكل مختلف عن بقية المباريات، فكل مباراة تمثل خطوة منفصلة ولها حساباتها.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره النجمة اللبناني، والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال ناصر ماهر، الفوز بالمباراة يمثل هدفا مهما للجميع، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، ويرغب الاستمرار في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات التي تعتبر هدفا للجميع داخل الفريق.

قرار غريب من كارتيرون قبل مواجهة النجمة اللبناني

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوع اللاعبين لمران بدني خفيف ظهر اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره النجمة اللبناني، والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة بطولة كأس العرب للأندية الأبطال والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخضع اللاعبين لتدريبات إطالات خفيفة تقام في فندق الإقامة، ضمن برنامج الأحمال البدنية؛ لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، والوصول باللاعبين الى أفضل مستوى قبل المباريات.

كارتيرون: هدفنا الفوز ببطولة كأس العرب

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الجهاز الفني قام بدراسة نقاط القوة والضعف في فريق النجمة اللبناني، ووضع الخطة المناسبة للظهور بشكل قوي خلال مباراة الفريقين اليوم.

وقال باتريس كارتيرون، أن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز ببطولة كأس العرب، لافتا إلى أن هناك حماسا كبيرا بين الجميع لتقديم عرض قوي أمام فريق النجمة اللبناني مساء اليوم الاثنين.

وأوضح مدرب الأهلي، البطولة تمثل أهمية كبيرة، لاسيما أنها لقب يطمح الجهاز الفني في الفوز به؛ من أجل إسعاد الجماهير، والرغبة القوية في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الجاري.

وشدد المدير الفني في تصريحاته على قوة البطولة العربية، مشيرا إلي أن الجهاز الفني يتعامل معها بمنتهى الجدية؛ من أجل المنافسة على اللقب، لافتا إلى أن الفريق يملك العناصر القادرة على تحقيق هذا الإنجاز.

وليد سليمان:الأهلي لا يعرف إلا المركز الأول.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربية

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد سليمان، في تصريحات للموقع الرسمي، أن الفوز بلقب بطولة كأس العرب للأندية الأبطال هو أحد الأهداف التي يسعى الجميع داخل الفريق لتحقيقها، مشددا على أن التعامل مع بطولة كأس العرب في الاستعداد والاهتمام لا يقل عن بطولة إفريقيا، بل البطولتان على نفس القدر من الأهمية بالنسبة للاعبين والجهاز الفني.

وقال وليد سليمان، الأهلي لا يعرف إلا المركز الأول، ولا يشارك في بطولة إلا من أجل التتويج باللقب، خاصة أن هناك رغبة قوية في تقديم موسم مميز والفوز بكل البطولات.

وشدد صانع ألعاب الأهلي، أن هناك ضغوطا كبيرة على الفريق نتيجة تلاحم المباريات والسفر لساعات طويلة خلال الفترة الأخيرة، وما يسببه ذلك من إجهاد للاعبين، ويؤثر على المستوى بشكل عام.

وأوضح "حاوي" الأهلي"، أن لاعبي الفريق لديهم إصرار على تحمل هذه الضغوط، والظهور بشكل قوي في كل المباريات، وهو ما تحقق أمام الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، متمنيا أن ينجح الفريق في الفوز على النجمة اللبناني؛ للحصول على دفعة قوية قبل لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

محمد يوسف: نحترم النجمة.. ولا بديل عن الفوز

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف،في تصريحات للموقع الرسمي، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يتعامل مع مباراة النجمة اللبناني باحترام شديد، وهناك رغبة قوية في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز خلال اللقاء.

وقال محمد يوسف، مباريات البطولة العربية، شهدت العديد من المفاجآت حتى الآن، وهو ما يجعل الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد، من حيث تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والاهتمام بكافة التفاصيل؛ لتحقيق الفوز خلال المباراة.

وأوضح مدرب الأهلي، أن الجهاز الفني، يعمل بشكل مستمر على تجهيز كل العناصر الموجودة في الفريق؛ للاستفادة من جهودها، في ظل خوض عدد كبير من المباريات بالبطولات المختلفة، وهو ما يتطلب الاعتماد على كل اللاعبين المقيدين في القائمة.

ورفض محمد يوسف التعليق على، مباراة الترجي التونسي في الجولة المقبلة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن تركيز الجميع داخل الفريق منصب على مباراة النجمة اللبناني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads