المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك : أليسون يساعدني ولست قلقا مع جو جوميز

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 02:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك عن الشراكة مع جو جوميز في دفاع الريدز ضد وست هام في أولي مباريات البريميرليج .

وقال فان دايك في تصريحات مساء اليوم " لم أكن قلقاً حقاً, لأكون منصفاً ، لعبت بعض المباريات في التحضيرات مع جو في مركز قلب الدفاع و لدي علاقة جيدة جدا معه، و هو شخص يفهم بشكل جيد جدا خارج الملعب أيضا. هذا سيساعد و آمل أن نتمكن من بناء شيء ما " .

وأضاف " نحن بحاجة إلى كل شخص في الفريق. يجب أن يكون الجميع جاهزين عندما نحتاج إلى الوقوف هناك [في الملعب]. هذا أمر مهم جدًا في نادينا " .

وحول تأقلم أليسون بيكر قال " جيد جدًا. نحن نتحدث كثيرا. انه متحدث جيد جدا و هذا يساعد; إنه يساعدني و يساعد الجميع في الخط الخلفي. أعتقد أن حضوره جيد جدًا أيضًا " .

واكد فان دايك عن أليسون أنه " لديه الكثير من الإمكانيات باللعب بالكرة و هذا يساعدنا على اللعب. لقد عملنا على ذلك طوال الموسم السابق و سنستمر بالبناء و الممارسة. لايزال هناك الكثير للقيام به ، كانت مباراة وست هام مجرد مباراة واحدة. يمكننا أن نفعل الكثير بشكل أفضل في لحظات معينة و هذه البداية فقط. نحن نحاول بناء شيء ما " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads