المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيرارد بيكي يتذكر أولي سنواته مع برشلونة

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 03:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدافع برشلونة جيرارد بيكيه مقابلة مع وسائل الإعلام الكاتالونية بمناسبة مرور عشر سنوات علي ظهوره الأول مع الفريق الأول .

وقال بيكيه " كان الظهور الاول امام فيسلا كراكوف في دوري الابطال خاصاً ، لعبت في الكامب نو اول مباراة رسمية ، سارت الامور بشكل جيد للغاية وكنت سعيداً ، لم أكن اتوقع ابداً الفوز بما فزت به ، لعبت في جميع البطولات واشعر بانني مميز ، لقد استمتعت كثيراً هُنا في برشلونة " .

وأضاف " أعلم بأنني ساترك النادي في يوم من الايام ولكن حتى يأتي ذلك اليوم اريد الاستمتاع مثل اي شخص ، أفضل نهائي ؟ نهائي برلين كان شيء حماسي للغاية ، قد اتينا من بداية عقدة في الموسم وبالنهاية فزنا بالثلاثية الثانية مما يعني أن جميع اللاعبين قاموا بـ اشياء لم يتوقعها أحد " .

وحول تلقيه الدعم من الزملاء في البداية قال " بويول لقد استلمني من اللحظة الاولى كـ أخ وهو من جعلني اتطور ، لعبنا مع بعضنا في نفس المركز بالنادي والمنتخب وفهمنا بعضنا البعض بشكل جيد ، على الرغم من اختلافنا الشديد في اللعب الا ان علاقتنا مترابطة بشكل جيد ن اللحظة الاولى " .

وواصل " ضحيت كثيراً من أجل اللعب للبارسا وأكثر دفاعاً عنه ، نحن نعلم ان المنافسة دائماً رائعة وهنا يوجد أفضل اللاعبين في العالم وعليك ان تحارب من أجل الحصول على مركز ، لقد مرت الان عشر سنوات على وجودي هُنا ، والان يجب ان استمتع بكل عام ياتي ، لازالت أستمتع وأشعر بالأمتياز " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads