المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 14 / 8 / 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

أفلام عيد الأضحى 2018.. كيف ظهرت صابرين على أفيش تراب الماس ؟

نشرت الفنانة صابرين، صورتها في أفيش فيلم" تراب الماس" المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: دعواتكم تراب الماس فيلم العيد بجميع دور العرض يوم ١٦ أغسطس".

رحمة حسن تسترجع ذكريات هذا المسلسل
شاركت الفنانة رحمة حسن، جمهورها صورة لها من مسلسل" وش تاني" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صورة من مسلسل وش تاني".

شاهد كيف احتفل زاب ثروت بنجاح ألبوم المدينة
شارك الفنان زاب ثروت، جمهوره صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: النهاردة أغنية الدنيا وصلت ١٧ مليون وأغنية الصحاب وصلت ٩ مليون على يوتيوب، شكرًا جدًا ليكم انتوا ملوك المدينة واستنوا الجديد".

" يومكو زي قلبكو " أجمل دعاء من ديانا كرزون لجمهورها بعد " وصلة فلسفة "
نشرت الفنانة ديانا كرزون، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: ‏كلما زاد العمر أيقنا أن تلك الحياة لا تستحق كل هذا الألم ترحل متاعب وتأتي غيرها، تموت ضحكات تُولد أُخرى، يذهب البعض يأتي أخرون، مُجرد حياة صباحكم ورد يارب يكون يومكم زي قلبكم".

محمد هنيدي في صورة كاريكاتيرية مع صديق العمر
نشر الفنان محمد هنيدي، صورة كاريكاتيرية له بجوار الفنان الراحل علاء ولي الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: رسمة جميلة من شمس مع صديق العمر، ومن هنا نقول لبابا شمس سيب شمس تكمل دراسة رسم يابو شمس".

تعرف على أزمة نور الحقيقية مع " شاحن الموبايل "
نشرت الفنانة نور، صورة لها من فيلم "الرهينة " مكتوب عليها " إزاي تسيب حاجة مهمة زي دي مع حد متعرفوش" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: لما أخوك يسيب شاحن الموبايل بتاعك مع صاحبه.. الرهينة".

" صدفة خير " تجمع رنا سماحة مع هذا الفنان
نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة لها مع الموسيقار عبادي الجوهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: ورب صدفه خير، الموسيقار عبادي الجوهر ".

هل تستطيع الإجابة على سؤال كارمن سليمان: البتاع اللي أنا لابساه مكتوب عليه إيه ؟
نشرت الفنانة كارمن سليمان، صورة لها من تحضيرات حفل مكتبة الإسكندرية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: السؤال بقى البتاع اللي أنا لبساه ده مكتوب عليه إيه، من تحضيرات حفلتي في ختام المهرجان الصيفي في مكتبة الإسكندرية يوم ١٨-٨.. مستنياكوا تنوروني.

كلاكيت رابع مرة.. يوميات زوجة مفروسة يعود من جديد
تستعد الفنانة داليا البحيري، لتصوير الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي " يوميات زوجة مفروسة" وذلك بعد توقف عرض المسلسل لمدة عام ومن المفترض أن تخوض الفنانة داليا البحيري، بهذا المسلسل السباق الرمضاني المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads