المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاري نيفيل يهاجم جوزيه مورينيو

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 02:47 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل والمحلل حاليا للدوري الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو علي أسلوبه وطريقته في اللعب .

وقال جاري نيفيل حول أوجه الإختلافات مع أياكس وبرشلونة " أياكس ومانشستر يونايتد وبرشلونة هم المعاقل الثلاثة للكرة الأوروبية فيما يتعلق بأسلوب وطريقة اللعب. يونايتد دائماً كان يلعب بـ 4-4-1-1 و 4-4-2 بتواجد جناحين في التشكيلة. هذه طريقة وأسلوب راسخ وثابت في تاريخ النادي. لا تقم بتغيير ذلك، لا تتخذ قرارات للمدى القصير " .

وأضاف " لم تكن الجماهير سعيدة وبدأت المقاعد الفارغة تظهر في ملعب الفريق، ثم فكر النادي وقال’حسناً، نحن بحاجة للفوز’ ليجلبوا جوزيه مورينيو وهو المدرب الذي يحب اللاعبين الأقوياء. ومعه غادر 11 لاعب تقريباً وحضر ماتيتش ولوكاكو وفريد وبايي ومجموعة لاعبين يناسبون طريقة لعبه " .

وواصل " فلنقل بأن بوتيتشينو سيأتي بعده، وهو المدرب الذي يحب اللاعبين الشباب المتعطشين، في سن 23 و 24 ويحب أسلوب الضغط العالي واللاعبين القادرين على الضغط في الجزء الهجومي. كم لاعب من بين لاعبي يونايتد الهجوميين يركض في الملعب كما يفعل لاعبي توتنهام؟ " .

بينما ختم نيفيل عن مورينيو " مورينيو يكون سعيدا بالتراجع أكثر وأكثر والدفاع بتواجد لاعبين يتسمون بالقوة ، كمشجع لمانشستر من المؤلم مشاهدة الفريق " .

وعلي ناحية أخري ذكر نجم أرسنال السابق أيان رايت أن السبب الحقيقي لعدم سعادة بول بوجبا هو جوزيه مورينيو حيث أن الجميع يحبه وأنه أسم مهم جدا من الجانب التجاري .

وقال " أعتقد أن مورينيو يدخل نزالاً ضد بول بوغبا وإد ودوارد وأعتقد أنه سيخسر هذا النزال في نهاية المطاف لأن بوغبا وودوارد أكثر قوة وسلطة منه قال بوغبا ما قاله لأنه مُنح القوة والسلطة لذلك، ويعرف بأنه يستطيع توجيه تصريحات مبطنة نحو مدربه بحديثه بأن هناك ما يريد قوله " .

وأضاف " ما هي فائدة انتقادات مورينيو بعد كأس العالم لـ بوغبا وبأن عليه أن يفعلها بقميص يونايتد؟ ما هي فائدة ذلك؟ لكل فعل عواقب، وما قاله مورينيو أثار استياء بوغبا بوضوح. مانشستر يونايتد يحتاجون بوغبا الآن أكثر من حاجة بوغبا لهم هذه هي خلاصة القول " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads