المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولين لوبيتيجي: نريد الفوز ضد خصم صعب ويجب أن نستعد لمجاراته

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 08:22 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أدلي المدير الفني الإٍسباني جوليان لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الديربي المنتظر بين ريال مدريد وأتليتيكو في السوبر الأوروبي والمقرر غداً الأربعاء في العاصمه تالين .

 

وقال لوبيتيجي: الأحاسيس إيجابية، هو نهائي ونُريد الفوز به ضد خصم صعب للغاية سيأخذنا إلى أقصى حد ويجب أن نستعد لمجاراته ، لدي ذكرى جيدة في تالين حيث فُزت بكأس أوروبا تحت 19 سنة، إنها صدفة غريبة وجميلة.

 

وأضاف: هل هناك مزيد من التعاقدات؟ أتفهّم سؤالك ولكن المُهم هو مباراة الغد ولا يجب إضاعة الوقت على أشياء ليست بتلك الأهمية ، اليوم لن أتحدّث عن التعاقدات، هذا ليس الوقت المناسب من أجل ذلك.

 

وأكمل: التشكيلة التي ستبدأ مباراة الغد تبدو واضحة أمامي ولكن لن أكشف عنها.

 

وأردف: لقد قام زيدان بعمل مذهل وحقق ريال مدريد نجاحات إستثنائية، لكن ذلك أصبح ماضٍ وسنحاول مواصلة الفوز دون النظر للوراء . بالنسبة لريال مدريد فإن الفوز بكل بطولة يعتبر أولوية ولذلك نحن ذاهبون للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ... إنه تاريخنا.

 

وأستطرد: أتلتيكو مدريد فريق رائع ولديه مفهوم واضح، هو فريق متمرس ولديه خبرة في المباريات الكبرى.

 

وأختتم: أُحب عمل غاريث بيل ولديه حماس ودافع منذ اليوم الأول، هو لاعب مهم بالنسبة للفريق لكنه يبقى جزء من المجموعة ، : لا أستطيع الحديث عن الماضي ولكن أُحب كريم بنزيما كلاعب، هو يقوم بكل شيء لمساعدة الفريق ووجدت لديه تنافسية منذ اليوم الأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads