المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق يحيي: من يهاجم بيراميدز عنده مشاكل نفسية ومادية

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:33 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، طارق يحيى، من يهاجمون تجربة نادي بيراميدز بأصحاب الأزمات النفسية والمادية .

 

وقال طارق يحيي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة ميجا اف ام، إن بيراميدز خلق حالة جيدة وصحية في الدوري المصري كما يقدم أداء ونتائج معقولة حتى الآن .

وأكد يحيي، ـن بيراميدز سيدفع بالعجلة الاقتصادية للرياضة المصرية ويخلق أجواء تنافسية مع الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري وسموحة على الدوري وهو إضافة بجوار شركة بريزينتيشن التي طورت الكرة المصرية بمقدار 20 عاما للأمام عندما دخلت السوق المصري وضخت فيه أموال ضخمة عملت علي مساعدة كرة القدم المصرية والأندية .

 

علي جانب أخر أوضح طارق يحيي أن الأهلي سيواجه مباراة صعبة للغاية أمام الترجي يوم الجمعة القادم خاصة في ظل انخفاض مستوي الفريق وغياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل اجايي وخروج لاعبين آخرين مثل مؤمن زكريا من الحسابات

ورد مدرب بتروجيت علي سؤال هل يشعر أن الأهلي اقل من الموسم الماضي فأجاب اتفق مليون في المية .. الأهلي كان من موسمين يقدم أداء رائع ومذهل لكن هذا الموسم الموضوع مختلف تماما.

 

وعن بتروجيت قال يحيي أن طموحه البقاء في الممتاز أولا وأخيرا قبل المنافسة علي المربع الذهبي رغم النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads