المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيدال: سنترك أرواحنا في الملعب

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 03:55 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم برشلونة الأسباني نجومه الجدد في مؤتمر صحفي لإعضائه و جمعية النادي وهما كل من أرتورو فيدال و كليمنت لينجلت وآرثر ميلو ومالكوم .

وكان هذا التقديم قبل ثلاث ساعات فقط من لقاء كأس خوان جامبر ضد بوكا جونيورز الإرجنتيني علي ملعب الكامب نو ، ولم يشمل هذا التقديم النجم الإيفواري موسي واجي .

وقال أريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة " الفريق كعائلة واحدة و الانتدابات الجديدة ستساعد الفريق على تحقيق الألقاب " ، وقال فيدال " سنترك حياتنا في الملعب من أجل الفوز وأشكركم جزيل الشكر علي حفل الإستقبال و نتمنى في الاخير أن نحتفل بكل الألقاب " .

بينما قال آرثر ميلو " إنه شرف وفخر كبير إرتداء هذا القميص " ، وقال لينجلت " شيء مميز أن اتواجد داخل هذا الفريق ، اتمنى أن اساعد الفريق لتحقيق الألقاب " ، وقال مالكوم " سعيد جدا بالتواجد هنا ، اتمنى أن نمنحكم الكثير من الفرحة و العديد من بالالقاب " .

وقد غاب موسي واجي عن التقديم بعد أن تعرض لإصابة في ساقه اليمني وسيغيب حوالي 4 أسابيع عن الملاعب بعد لعبه مع الفريق الرديف .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads