المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زاهي حواس: على شبابنا أن يحذوا على خطى محمد صلاح

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 11:13 م
غادة السادات
طباعة
أعرب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن سعادته الكبيرة بعد علمه أن نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح يقرأ كتابه "الملك الذهبي.. عالم توت عنخ آمون".

وأكد " حواس " اليوم الأربعاء، أن اللاعب محمد صلاح يعد خير سفير لمصر والكرة المصرية بالخارج، مضيفًا أنه يكن له كل الحب والاحترام والتقدير، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يسير الشباب على نفس نهج اللاعب محمد صلاح في القراءة والإطلاع والعلم والمعرفة ويتخذوه قدوه لهم.

وأشار وزير الآثار الأسبق إلى كتابه عن الفرعون الذهبي الملك توت عنخ آمون يعد من الكتب المهمة بين مؤلفاته، مؤكدًا أنه قام بتأليف ما يزيد على 16 كتابًا عن الملك توت عنخ آمون حتى الآن موجه للكبار والصغار ليعرفون من هو الفرعون الذهبي.

وأوضح "حواس" أنه ما يزال يبحث في آثار الفراعنة وأسرارها، مشيرًا إلى أنه في سبيل البحث عن اكتشاف مقبرة زوجة الفرعون الذهبي الملكة عنخ إس إن آمون.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads